الرئيسية / اخبار / المنظمات غير الحكومية التابعة لمنطقة كنتابريا تتأسف لسحب المتعاونين الأسبان من مخيمات اللاجئين الصحراويين.

المنظمات غير الحكومية التابعة لمنطقة كنتابريا تتأسف لسحب المتعاونين الأسبان من مخيمات اللاجئين الصحراويين.

 

مكان الحدث :   كنتابريا (أسبانيا).
تاريخ النشر: 2012/08/06 – 02:45 PM.

المصدر:  ( ايفي ).

تاسفت الجمعيات غيرالحكومية بمنطقة كنتابريا الأسبانية لقرار الحكومة الأسبانية سحب المتعاونين من مخيمات اللاجئين الصحراويين ووصفته” بالعمل غير المبرر لما سيترتب عنه  من تداعيات سلبية ستطال اللاجئين الصحراويين “حسب بيان نشرته يوم أمس السبت وكالة الأنباء الأسبانية “ايفي”.
و في نفس السياق دعت “المنظمات الكنتابرية من أجل الصحراء”المنظمات والمؤسسات المتعاونة مع الشعب الصحراوي للاسراع في إيجاد طريقة تجنب عزل الصحراويين وتضمن استمرار تقديم الدعم اللازم للشعب الصحراوي “.
وأضاف البيان “انه ما دامت المجموعة الدولية لم تمارس المسؤولية المنوطة بها في التوصل إلى حل دائم للنزاع في الصحراء الغربية ، فإن المنظمات الداعمة للشعب الصحراوي تجدد دعمها وتؤكد تواجدها الدائم في المخيمات  و المناطق المحتلة من الصحراء الغربية “.
وفي الختام عبر رئيس تنسيقية الهيئات المتضامنة مع الشعب الصحراوي بكنتبريا السيد “خوسي كارلوس إفايس”عن دعمه لكافة المنظمات التي تعمل لفائدة الشعب الصحراوي” مبرزا ان الاجراءات الأمنية في المنطقة قد شهدت تحسنا حسب رأيه وان ما وقع لا يمكن إلا  أن يكون  دافعا لعمل سياسي قوي لوضع حد للظلم الذي يعاني منه الشعب الصحراوي وإيجاد حل يمكنه من تقرير مصير،

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.