اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الرابطة العالمية للدعاة تطلق مبادرة لتوزيع المصاحف والكتب بمناسبة شهر رمضان .

الرابطة العالمية للدعاة تطلق مبادرة لتوزيع المصاحف والكتب بمناسبة شهر رمضان .

مكان الحدث : مخيمات العزة والكرامة .
تاريخ النشر: 2012/07/30 – 04:55 PM.

المصدر:  ( الرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين).

وزعت الرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي بمناسبة شهر رمضان المبارك كميات كبيرة من المصاحف والكتب الدينية والمطويات وشمل توزيع المصاحف عددا من المساجد والمدارس القرانية بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
ولاقت هذه الخطوة الكريمة التي رافقتها زيارة ميدانية للرابطة لكل مسجد ترحيب كبير وشكر وتقدير ائمة المساجد وبعض المصلين الذين عبروا عن امتنانهم واعتزازهم بهذه الهدايا الغالية على نفوسهم والتي تعزز نشر كتاب الله بين المسلمين.
حيث وزعت الرابطة أعداد من المصاحب والكتب على كل مسجد إضافة إلى عدد من المطويات وتطمح الرابطة ضمن انشطتها خلال هذا الشهر الكريم إعداد جوائز لبعض الأئمة والقيام بمجموعة من الانشطة الثقافية والتعليمية.
وشملت المنشروات التي تم توزيعها:(مصاحف) و(حصن المسلم)، و(احكام رمضان) و(التحذير من الشرك والكفر) و(البدع والمحدثات)، و(كيفية الطهارة والغسل)، وبعض الموضوعات الاخرى.
والرابطة العالمية للدعاة والمفكرين إذ تقوم بهذه المبادرات الثقافية والعلمية لنشر الوعي الصحيح بتعاليم الدين الإسلامي داخل المخيمات، وتعميق المفاهيم الشرعية عند عامة الناس، تعتبر الخطوة واجب تجاه المسلمين الصحراويين الذين تناستهم أمتهم، وظلو متمسكين بدينهم رغم المحن التي مرت بهم.

وتسعى الرابطة إلى التوسع عملها الخيري ليشمل أكبر عدد ممكن من اللاجئين.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.