الرئيسية / اخبار / سيارة شرطة مغربية تصدم سيارة أجره وتتسبب في إصابة مواطنة صحراوية ” لالة البكاي ” بجروح جد خطيرة .

سيارة شرطة مغربية تصدم سيارة أجره وتتسبب في إصابة مواطنة صحراوية ” لالة البكاي ” بجروح جد خطيرة .

 

مكان الحدث :  العيون المحتلة .
تاريخ النشر: 2012/07/28 – 07:00 PM.

المصدر:  ( شبكة ميزرات الاعلامية).

افاد مراسل  شبكة ميزرات الاعلامية من مدينة العيون المحتلة نقلا عن شهود عيان ومصادر حقوقية رفيعة المستوى، ان سيارة تابعة للشرطة المغربية صدمت سيارة أجره  كان يقودها المواطن الصحراوي ” الناجم ولد ابراهيم ولد البخاري” وعلى متنها المواطنة الصحراوية ” لالة البكاي منت محمد منت بابا  أحمد” …هذا الحادث الذي تسبب في اصابة  الأخيرة إصابات بالغة على مستوى  الرأس والصدر مما ادى الى نقلها على وجه السرعة لأقرب قسم إنعاش بالعيون المحتلة.


سيارة الشرطة المغربية التي تسببت في هذا الحادث الأليم كانت حينها تطارد أبطال انتفاضة الاستقلال بسرعة جنونية قرب دار الطالب  تحمل رقم ش 164031.

واكد مراسل شبكة ميزرات الاعلامية ان سلطات الاحتلال حاولت تلفيق تهمة الحادث  لسائق سيارة الأجرة . كما قامت ببعض المناورات الخبيثة  قصد التملص من المسؤولية.


المواطنة الصحراوية ” لالة البكاي منت محمد منت بابا  أحمد لاتزال في قسم الانعاش في حالة حرجة . نتمنى لها  الشفاء العاجل.

للإشارة فقط يذكر طاقم شبكة ميزرات الاعلاميةانها تعد هذه المرة الخامسة  على التوالي التي تدهس فيها سيارات تابعة لشرطة الاحتلال المغربية و قوات المساعدة مواطنين صحراويين، بحيث تعرض المواطن الصحراوي، عبد الله التوبالي، للدهس يوم 07 نوفمبر ،2010والطفل الصحراوي  أحمد الشتوكي  يوم 19 شباط (فبراير)2011 ، و الطفلين الصحراويين ” جوهر بوكرفة ” ( 15 سنة ) و ” إبراهيم الداودي ” ( 17 سنة ) بتاريخ 30 يونيو / حزيران 2011 ، والمواطن بابي الكركار بتاريخ 08 نوفمبر 2010 مما أدى إلى وفاته.

 صور المواطنة الصحراوية ” لالة البكاي منت محمد منت بابا  أحمد” داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى العيون المحتلة :








www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.