اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / لهذا السبب الـرأي العام غاضب على شبكة ميـزرات

لهذا السبب الـرأي العام غاضب على شبكة ميـزرات

عبر العديد من المواطنين والمواطنات بالعيون المحتلة خاصة وباقي المدن الصحراوي عامة عن غضبهم الشديد وأسفهم الكبير، للتأخَّر الذي رافق ولايزال يرافق بث غرفة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية عبر شركة لبالتولك الأمريكية منذ أكثر من شهرين.

وبهذه المناسبة يقدم طاقم الغرفة المذكورة إعتذاره الكبير لهذا التأخر مثمنا الثقة العالية التي يضعها الرأي العام في شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية وما تقدمه من أخبار وطنية وعالمية.

وإذ يؤكد الطاقم في هذا الصدد أن الأمر مرتبط بمشاكل تقنية سيتم تغلب عليها في القريب العاجل بإذن لله تعالى.

ويعتبر برنامج لبالتولك من أهم وأبرز برامج الإتصال عبر نسخته المدفوع القيمة حيث يمكن من التواصل عبر الرسائل النصية القصيرة وعبر الصوت وعبر الفيديو بواسطة الإنترنت.

وبرنامج البالتوك مملوك لشركة AVM Software وهي شركة خاصة اسست في العام 1998 في مدينة نيويورك, تدعي الشركة بأن هناك أكثر من خمسين مليون مشترك يستفيد من خدماتها.

وتبث شبكة ميزرات عبره نشرات إخبارية يومية كما يجري حوارات ومقابلات مباشرة مع شخصيات وازنه صحراوية وعربية وغربية، مؤججا للانتفاضة الإستقلال و معرفا بمختلف الانتهاكات التي ترتكبها الدولة المغربية ضد المدنيين الصحراويين، كما يعتبر منبرا لمتابعة وضعية المختطفين الصحراويين والمعتقلين السياسيين وضحايا القمع المغربي.

وتعتمد الشبكة على غرفتها التي تستوعب حوالي 250 مستمعا، يتفاعلون مع مقدم البرنامج، بالإضافة إلى الصفحة الإلكترونية التي تكون رهن إشارة المستمع في الفايسبوك، ويصل عدد المستمعين في الحلقة الواحدة إلى ما يقارب 10000 مستمع حسب القيمين على الموقع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.