الرئيسية / اخبار / آيت ملول بيان إضراب عن الطعام تضامنا مع المعتقل السياسي الصحراوي الساهل الرتيمي.

آيت ملول بيان إضراب عن الطعام تضامنا مع المعتقل السياسي الصحراوي الساهل الرتيمي.


مكان الحدث :  آيت ملول .

تاريخ النشر: 2012/07/17 – 03:43 PM.

المصدر:  ( شبكة ميزرات الاعلامية) .

بيان إضراب تضامني عن الطعام
         بسبب الحالة المزرية التي يعيشها رفيقنا المعتقل السياسي الصحراوي الساهل الرتيمي الذي يخوض معركة الأمعاء الفارغة منذ 11-06-2012 (36 يوما) من اجل انتزاع حقه والإستجابة لكل مطالبه المشروعة و برغم المضاعفات التي يعاني منها يوما بعد يوم بسبب إضرابه المفتوح عن الطعام ومع أن إدارة السجن المحلي بآيت ملول لم تبدي أي اهتمام لخطورة حالته الصحية ولا زالت على تعنتها رافضة تلبية المطالب والحقوق المشروعة للمعتقل السياسي الصحراوي الساهل الرتيمي .
       نعلن نحن المعتقلان السياسيان الصحراويان الشيخ اميدان و يحيى محمد الحافظ إعزة للرأي العام الدولي والمحلي دخولنا في إضراب عن الطعام لمدة 48 ساعة تضامنا مع المعتقل السياسي الصحراوي الساهل الرتيمي وممعلنين ما يلي :
1.    تضامننا المبدئي واللا مشروط مع رفيقينا المعتقلان السياسيان الصحراويان المضربين عن الطعام الساهل الرتيمي وعيسى بودا .
2.    فتح حوار عاجل مع المعتقل السياسي الصحراوي الساهل الرتيمي والإستجابة لجميع مطالبه المشروعة فورا ودون أي شرط  .
3.    إدانتنا الشديدة لكل ما يتعرض له المعتقل السياسي الصحراوي الساهل الرتيمي من إهمال ولا مبالات من طرف إدارة السجن المحلي بآيت ملول المغربية  .
4.    تحميلنا الدولة المغربية متمثلة في المندوبية العامة لإدارة السجون كل المسؤولية للحالة الصحية المزرية والخطيرة التي يعاني منها رفيقنا المعتقل السياسي الصحراوي الساهل الرتيمي   .
5.    مطالبتنا المنتظم الدولي وكل الضمائر الحية عبر العالم بالضغط على الدولة المغربية وحثها على احترامه كمعتقل سياسي وتمتيعه بكافة حقوقه المشروعة .
وفي الأخير نحيي رفيقنا عيسى بودا الذي يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام تضامنا مع رفيقنا المعتقل السياسي الساهل الرتيمي كما نعلن تضامننا الشامل مع مجموعة معتقلي اكديم إزيك وكل المعتقلين السياسيين الصحراويين .
             عن المعتقلين السياسيين الصحراويين اللقابعين في السجن المحلي بآيت ملول المغربية .
             حرر بتاريخ : 17-07-2012
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.