الرئيسية / آخر الأخبار / الساهل يحذر من تحبيط المعنويات وتكسير الهمم ويبث حلقة مباشرة عبر الفايسبوك هذه الليلة.

الساهل يحذر من تحبيط المعنويات وتكسير الهمم ويبث حلقة مباشرة عبر الفايسبوك هذه الليلة.

يتعرض الرأي العام الوطني بالأراضي المحتلة منذ صدور قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2351،  لعملية مغربية مسمومة، تعتمد بالأساس على تحبيط المعنويات، وتكسير الهمم، من أجل تحويل كل الإنتصارات التي حققها الشعب الصحراوي بقيادة ممثله الشرعي والوحيد الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، إلى هزائم.

وعلى هذا الأساس، حذر الزميل الساهل ولد أهل أميليد المتحدث الرسمي والمنسق العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، من هذه العملية، مؤكدا أن قرار مجلس الأمن رقم 2351 بخصوص قضية الصحراء الغربية كان في معظمه إنتصارات للقضيتنا الأولى، وأظهر من خلاله تبصر وحكمة كبيرتين وروح مسؤولية عالية لقيادتنا الوطنية.

وأكد المتحدث، أن من موقع شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بإعتبارها صوت للشعب، تحضى بمكانه وثقة متميزة من لدنه، أصبح من لازمها كما كانت الرد وبقوة على كل المحبطين  والإنهزاميين والعابثين بإنتصارات شعبنا العظيم.

ولهذا الغرض، سيعمل الطاقم التقني للشبكة هذه الليلة بحول لله وقوته، على بث حلقة مباشرة مع الجمهور من قلب العيون المحتلة عبر صفحتنا على الفايسبوك، ينشظها الزميل الساهل، وذلك في حدود الساعة الحادية عشر بتوقيت غرينتش، الثانية عشر بتوقيت الأراضي المحتلة ومخميات العزة والكرامة وبالأراضي المحررة، والواحدة بتوقيت باريس.

ولمن يريد مشاهدة الحلقة على الهوى مباشرة يمكنه زيارة رابط صفحتنا على الفايسبوك : إضغط هنا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.