الرئيسية / آخر الأخبار / عاجـل وبالصوت، مستشار الرئيس محمد لمين أحمد يخاطب الرأي العام ويحذر من المحبطين والسلبيين

عاجـل وبالصوت، مستشار الرئيس محمد لمين أحمد يخاطب الرأي العام ويحذر من المحبطين والسلبيين

في لقاء خاص وجدير جداً بالمتابعة، مع إذاعة ميزرات الإخبارية من قلب العيون المحتلة أكد عضو الأمانة الوطنية مستشار رئيس الجمهورية القيادي البارز السيد محمد لمين أحمد مساء اليوم الإثنين الفاتح ماي 2017 أن جبهة لبوليساريو إستطاعت أن تتعامل مع قضية الكركرات بكثير من الذكاء والحكمة السياسية.

وشدد المتحدث أن العالم هو عالم ظّلم ولذلك عرفت جبهة لبوليساريو كيفية التعامل مع هذا الظلم علما أنها لم تتنازَل عن منقطة الكركرات بل هي متواجدة بها حتى الآن.

فقضية الكركرات يؤكد المستشار أنها “نقطة في جلد ثور” وليست هي كل القضية وهناك كركرات أخرى ستكون في الطريق على طول الحزام.

ويخاطب ضيف ميزرات الرأي العام الوطني بأنه يجب عليه أن يثق في قيادته التي إستطاعت أن تسحب البساط من تحت أقدام القوى الإستعمارية في قرار مجلس الأمن الدولي بخصوص ملف الصحراء الغربية رقم 2351 وبشهادة الأصدقاء.

وهاجم وبشدة عضو الأمانة الوطنية عبر إثير إذاعة ميزرات الإخبارية كل من يحاول المساس بمعنويات الشعب مؤكَّداً أن هناك بعض المواقع الإلكترونية المحسوبة على الجبهة يستفيد منها العدو ويعتبرها مصدراً بل ويستشهد بها.

فنحن يقول السيد محمد لمين أحمد لانزال نجاهد من أجل تحقيق أهداف ثورتنا المجيدة فلن يستطيع أحد كيف ماكان وأين ما كان أن يحطم معنويات مناضلي الجبهة سوى هنا في مخيمات العزة والكرامة أو هناك بالأراضي المحتلة ومن ليس في الميدان ولا يقدم شئ للصحراويين فلا معنى لنقده.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الإستماع للقاء كاملاً على التسجيل أسفله والمنطوق باللهجة الحسانية والجدير بالمتابعة :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.