اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / افتتاح الندوة السنوية للفروع الطلابية والتلاميذية بولاية السمارة بحضور وفد من نشطاء المناطق المحتلة .

افتتاح الندوة السنوية للفروع الطلابية والتلاميذية بولاية السمارة بحضور وفد من نشطاء المناطق المحتلة .


مكان الحدث : ولاية السمارة مخيمات اللاجئين الصحراويين )   .
تاريخ النشر: 2012/07/05 – 12:44 PM.
المصدر: (
upes) . 



افتتحت يوم امس الأربعاء بولاية السمارة الندوة السنوية للفروع الطلابية والتلاميذية وذلك بحضور مختلف فروع التلاميذ والطلبة الصحراويين، إضافة إلى وفد النشطاء الصحراويين القادم من المناطق المحتلة.

وقد شهد افتتاح الندوة الطلابية المنعقدة مابين 04 و05 يوليوز الجاري تحت شعار” الطلبة والتلاميذ الصحراويون استنهاض للذات لتقوية الأداة” كلمة لمسؤل أمانة الفروع، السيد الخليل سيد امحمد ثمن فيها دور الطلبة في “الصمود” ومواصلة المعركة حتى تحقيق الهدف المنشود ألا وهو الاستقلال التام”.

وشرع وفد النشطاء الحقوقيين القادم من المناطق المحتلة في المداخلات التي تمحورت في مجملها حول دور “تمثيل” الطالب الصحراوي لقضيته العادلة، إضافة إلى واقع الطلبة الصحراويين بالمناطق المحتلة والمواقع الجامعية ومدى التحلي بالتأطير والتكوين والتحصيل العلمي.

وشهد مساء يوم الأربعاء تلاوة التقارير الخاصة بالروابط الطلابية بدء برابطة الطلبة الصحراويين بالجزائر ثم الجماهيرية الليبية ورابطة الشباب والطلبة باسبانيا التي شرح من خلالها أمناء الروابط سير البرامج خلال الموسم المنصرم من خلال التحصيل الدراسي وطرق التحسيس بالقضية الوطنية على الصعيد الدولي.

للإشارة، فقد تخللت الندوة عدة مداخلات شعرية إضافة إلى إقامة سهرة فنية لتتواصل أشغال الندوة السنوية للفروع الطلابية والتلاميذية بولاية السمارة ليوم غد.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.