الرئيسية / اخبار / المؤتمر السابع للإتحاد العام للعمال الصحراويين يعقد من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل.

المؤتمر السابع للإتحاد العام للعمال الصحراويين يعقد من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل.


مكان الحدث : الشهيد الحافظ بوجمعة (مخيمات اللاجئين الصحراويين) .
تاريخ النشر: 2012/06/29 – 01:55 PM.
المصدر: (واص) . 

يعقد المؤتمر السابع للاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر، بمدرسة 27 فبرايرالوطنية و يحمل اسم الشهيد سعيد سيد احمد دمبر، تحت شعار ” مقاومة ، صمود ، تنمية”، حسب البيان الصادر عن الاجتماع التأسيسي للجنة الوطنية التحضيرية اليوم الخميس بمقر الاتحاد بالشهيد الحافظ بوجمعة.

الاجتماع التأسيسي برئاسة الأمين العام لإتحاد العمال، عضو الأمانة الوطنية، السيد محمد الشيخ محمد لحبيب، و بحضور مسئول أمانة الفروع، عضو الأمانة الوطنية، السيد الخليل سيدي أمحمد، عكفت خلاله اللجنة على إثراء وثيقة أرضية العمل المقدمة لها والمتضمنة مهام اللجان الفرعية ، حيث حددت اللجان الفرعية التالية: اللجنة السياسية،  لجنة التنظيم والأمن، اللجنة القانونية، المدن المحتلة والجاليات، لجنة الإعلام والدعاية، لجنة الخارجية، لجنة الاتحادات المهنية، لجنة إثبات العضوية، اللجنة التقنية.

و  ذكرت اللجنة التحضيرية في بيانها بالوضعية “المزرية” التي يعانيها السجناء  السياسيين الصحراويين في سجون الاحتلال، معربة عن تضامنها معهم ووقوفها إلى جانبهم نيابة عن كافة العمال الصحراويين.

و وجهت اللجنة نداء إلى كافة العمال الصحراويين أينما تواجدوا إلى “ضرورة التجنيد واليقظة لتجسيد شعار المؤتمر والمساهمة كل من موقعه لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام”.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.