اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / عـــــــــــــــــــــاجل : وفد من البرلمان الأوروبي يزور في هذه الاثناء مدينة المرسى والمنطقة الصناعية التابعة لعيون المحتلة لأهداف اقتصادية.
470_saidbahri

عـــــــــــــــــــــاجل : وفد من البرلمان الأوروبي يزور في هذه الاثناء مدينة المرسى والمنطقة الصناعية التابعة لعيون المحتلة لأهداف اقتصادية.


مكان الحدث :  مدينة المرسى   .
تاريخ النشر: 2012/06/21 – 17:10 PM.
المصدر: (شبكة ميزرات الاعلامية
). 




افاد مرسل شبكة ميزرات الاعلامية من مدينة المرسى التابعة لعيون المحتلة ان وفد من البرلمان الأوروبي  يزور في هذه الاثناء مدينة المرسى والمنطقة الصناعية لأهداف اقتصادية .


حيث  حل صباح هذا اليوم الخميس 21 يونيو 2012 وفد برلماني  تابع للاتحاد الأوروبي بمدينة  المرسى والمنطقة الصناعية والمنطقة المحاذية للميناء وسط حصار أمني مشدد وبحضور مسؤولين كبار في سلطة الإحتلال المغربي .


كما أكد مراسل شبكة ميزرات الاعلامية من عين المكان ان الوفد بدأ زيارته الميدانية في  ”  منطقة المرشي   ثم انتقل في حدود الساعة  الحادية عشر صباحاً نحو شركات التعليب والصناعة كما من المرتقب ان يقوم الوفد الأوروبي مساء هذا اليوم بزيارة شركة ”  دامسا ” .


 هدف هذه الزيارة انجاز تقرير ميداني  مرفوع إلى البرلمان الأوروبي قصد تجديد اتفاق الصيد البحري بين المغرب والاتحاد الأوروبي.

نذكر ان شبكة ميزرات الاعلامية قد تحدثت أواخر ماي الماضي عن هذه الزيارة  ومنه يوجه طاقم شبكة ميزرات الاعلامية نداء عاجل  إلى  كل  الفعاليات الحقوقية والمدنية والسياسية والجمعوية بالمنطقة بالتحرك تجاه المؤامرة التي يبقى هدفها الأول و النهائي هو نهب ثرواتنا الطبيعية.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*