الرئيسية / اخبار / الحكومة الصحراوية تثمن حضور منظمة اليونيسكو للندوة الدولية لحقوق الطفل الصحراوي ممثلة في شخص السيد رابح ماجر سفيرالنوايا الحسنة.

الحكومة الصحراوية تثمن حضور منظمة اليونيسكو للندوة الدولية لحقوق الطفل الصحراوي ممثلة في شخص السيد رابح ماجر سفيرالنوايا الحسنة.



مكان الحدث :  مدرسة 27 فبراير الوطنية (مخيمات اللاجئين الصحراويين).
تاريخ النشر: 2012/06/19 – 00:14 PM.
المصدر: (واص) . 



 ثمن الوزير الأول للحكومة الصحراوية و عضو الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو السيد عبد القادر طالب عمر اليوم الاثنين بمخيمات اللاجئين الصحراويين تلبية منظمة اليونيسكو الأممية و ل”أول مرة” دعوة السلطات الصحراوية لحضور فعاليات الندوة الدولية لحقوق الطفل الصحراوي، ممثلة في شخص سفيرالنوايا الحسنة  السيد رابح ماجر .

و أضاف السيد عبد القادر طالب عمر في افتتاح هذه التظاهرة أن الصحراء الغربية وجهت العديد من الدعوات لمنظمة اليونيسكو الأممية منذ بداية قضيتها بحكم إنها تزخر بمعالم تاريخية معتبرة غير أنها لم تلب هذه الدعوات مشيدا بمشاركتها هذه المرة من خلال الندوة الدولية لحقوق الطفل الصحراوي.

و أعرب في هذا الصدد عن أمله أن تكون هذه المشاركة  “فاتحة خير” بالنسبة الشعب الصحراوي.

و من جهته أعرب سفير الجمهورية الصحراوية بالجزائر السيد إبراهيم غالي في هذا الصدد عن أمله في أن تقوم الأمم المتحدة من خلال منظمة اليونيسكو بتأدية مهامها بالأراضي الصحراوية خصوصا فيما يتعلق بحماية الآثار التاريخية المعرضة للتلف.

و من جهته ذكر السيد رابح ماجر ب”الدعم الجزائري المستمر” للقضية الصحراوية باعتبارها قضية عادلة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.