اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / توصيات – اختتام اشغال ملتقى الامناء و المحافظين .

توصيات – اختتام اشغال ملتقى الامناء و المحافظين .



ولاية الداخلة(مخيمات اللاجئيين الصحراويين) 11.06.2012 (منقول * شبكة ميزرات)- بعث اليوم المشاركون في ملتقى الامناء و المحافظين في بيانهم الختامي برسائل الى جماهير الارض المحتلة و مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي و توصية حول الامن و التكاثر.

“ان ملتقى الامناء  المحافظون ليستغل هذه المناسبة التي تتزامن و يوم الشهداء ليحي انتفاضة الاستقلال الباسلة و ما حققته جماهيرنا بالاراضي المحتلة و جنوب المغرب و المواقع الجامعية  عبر فصول المقاومة السلمية  و اسلوب الاحتجاج الراقي” يقول المشاركون في رسالة الى جماهير الارض المحتلة.

و اضافت الرسالة ان “الانتفاضة اثبتت قوتها و استمراريتها و شموليتها من خلال صيغ التجديد و التصعيد منذ انطلاق انتفاضة كما اثبتت ارباكها العدو و خلط حساباته و اصابته بالهستيريا و التخبط  و ردات الفعل فير المدروسة”

و اكد المشاركون “تضامنهم مع جماهير الارض المحتلة و جنوب المغرب و المواقع الجامعية و هي تشعل يوميا معركة التحرير الشاملة بلهب الانتفاضة التي تمثل اليوم واحدة من ابرز واجهات الكفاح و اسخن ساحات المعركة مع العدو”

و دعا الملتقى  الى “توحيد الجهد و رص الصف الوطني و التحلي بأعلى دجات  الحيطة و الحذر و الاحتراز من الوقوع في شراك العدو”.

و حيا الملتقى المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية، مطالبا باطلاق سراحهم دون قيد او شرط.

كما وجه نداءا الى “المجتمع الدولي بكل قواه الحية للضغط على المغرب بغية رفع الحصار الامني و الاعلامي المفروض على الاراضي المحتلة و احترام حقوق الانسان”

و في رسالة اخرى الى جيش التحرير، دعا الملتقى الى تقوية مقدراته. كما رفع المشاركون في الملتقى ،المنعقد تحت شعار”توحيد التصور و مواكبة التطور”،  توصية حول الوضعية الامنية و التكاثر.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.