الرئيسية / آخر الأخبار / بعد مرور عشر سنوات على تأسيسها، ميــزرات تبقى هي الأكثر تأثيراً و قرباً من المواطن بالجزء المحتل

بعد مرور عشر سنوات على تأسيسها، ميــزرات تبقى هي الأكثر تأثيراً و قرباً من المواطن بالجزء المحتل

بعيدًا عن إحصائيات موقع أليكسا المتخصص في تصنيف المواقع الإلكترونية و المعترف بمصداقيته دوليًا، و الذي يؤكد من خلال خريطته، على أن موقع شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية يتبوأ الصدارة في ترتيب المواقع الإلكترونية الإخبارية المقاومة والتي تنشر من داخل إقليم الصحراء الغربية المحتلة.

وبعيدًا عن إحصائيات موقع اليوتوب العالمي، والتي تؤكد أن قناة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية عبر اليوتوب تحتل المرتبة الأولى وطنياً من حيث عدد المشاهدات خاصة على مستوى المواقع الصحراوية المقاومة.

وبعد مرور عشر سنوات على تأسيسها وبشهادة جهاز العدو، فقد أكدت تقارير ميدانية وإعلامية مستقلة وأخرى مغربية أستخباراتية، أن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الموالية لجبهة لبوليساريو تبقى الأكثر تأثيراً و قرباً من المواطن الصحراوي بالأراضي المحتلة.

وبرغم من كل ما حققته شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  إلى حدود الآن، فإن العديد من المراقبين المحليين، يرون أنها تنازلت عن خطها النقدي العام منذ أكثر من ثلاث سنوات.

يتبع وبقراءة نقدية بإذن لله تعالى.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.