الرئيسية / آخر الأخبار / خطري أدوه “موقف الجزائر اتجاه القضية الصحراوية ثابت في جميع الظروف وفي كل الأحوال “.

خطري أدوه “موقف الجزائر اتجاه القضية الصحراوية ثابت في جميع الظروف وفي كل الأحوال “.

ثمن رئيس المجلس الوطني ورئيس الجامعة الصيفية في طبعتها الثمنة السيد خطري أدوه الدور الثابت الذي تلعبه الجزائر في مساندة القضية الصحراوية، في ظل المتغيرات التي تعرفها المنطقة .

وأكد خطري أدوه في تصريح للقناة الإذاعية الأولى الجزائرية، اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة أن موقف الجزائر تاريخيا اتجاه القضية الصحراوية “ثابت ولا غبار عليه في جميع الظروف وفي كل الأحوال، “مشددا على أهمية العمل المشترك بين البلدين وتعزيز العلاقات الثنائية في جميع المجالات”.

 وقال رئيس المجلس الوطني لدى استقباله اليوم من طرف رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح بمقر المجلس إن هذا اللقاء  فرصة ثمينة لنتباحث المسائل الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك،  مضيفا بالقول “بالتأكيد كانت القضية الصحراوية في مقدمتها وكل الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة”.

 وأكد المتحدث ذاته أن موقف الجزائر اتجاه القضية الصحراوية ثابت ولا غبار عليه في جميع الظروف وفي كل الأحوال، مشددا على أهمية العمل المشترك بين الجزائر والصحراء الغربية وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع المجالات”.

 وأوضح أن تبادل الحديث رفقة رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح حول العلاقات الثنائية التاريخية وكيفية تعزيزها وتوطيدها وكذا خطط العمل المستقبلية بين الهيئتين التشريعيتين في الجزائر والجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وآخر التطورات المتعلقة بالقضية الصحراوية وما يحدث على صعيد الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي .

  كما أشار إلى أن البلدين تجمعهما “علاقات كفاح وعمل مشترك” بهدف “نفع شعوب المنطقة ومن أجل مستقبل المنطقة في كنف السلام والحرية “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.