اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / النص الكامل للبيان الإتحاد العام للعمال الصحراويين يدعو لتكثيف الجهود لإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين .

النص الكامل للبيان الإتحاد العام للعمال الصحراويين يدعو لتكثيف الجهود لإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين .


مخيمات العزة والكرامة  07.06.2012 (شبكة ميزرات) –النص الكامل للبيان الإتحاد العام للعمال الصحراويين يدعو لتكثيف الجهود لإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين .

وفيما يلي :
بيان
عقد اليوم الخميس المكتب التنفيذي الوطني للإتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب إجتماعا بمقر الإتحاد بالشهيد الحافظ برئاسة الأخ محمد الشيخ محمد لحبيب عضو الأمانة الوطنية الأمين العام للإتحاد حيث تدارس جملة من القضايا في مقدمتها التحضير لإنعقاد المؤتمر السابع للإتحاد المزمع تنظيمه في اكتوبر المقبل، إضافة إلى دراسة سبل تفعيل عملية التأطير وتقديم مقترحات بخصوص تأسيس المجتمع المدني الصحراوي إنطلاقا من برنامج أمانة الفروع الصادر عن المؤتمر الثالث عشر للجبهة، وعملية إغلاق الورشات الإنتاجية التابعة للإتحاد في ضؤ العطلة الصيفية.

وقد ثمن المكتب التنفيذي في معرض دراسته للأوضاع الوطنية جهود كافة العمال الصحراويين في مختلف المواقع، مشيدا ببسالة المقاومة الوطنية في الأرض المحتلة ومثمنا الدور الريادي الذي يلعبه العمال الصحراويين في المناطق المحتلة وجنوب المغرب في مواجهة قوى القمع والظلم والإستبداد المغربية المسلطة على رقابهم .

وفي هذا السياق، أدان المكتب التنفيذي الوطني للإتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب الجريمة الشنعاء التي إرتكبتها سلطات الإحتلال المغربي مؤخرا بإقدامها على دفن جثمان الشهيد سعيد دمبر دون إذن أو علم من عائلته على اعتبار ذلك أكبر انتهاك لأقدس الحقوق البشرية وأسطع بيان على همجية ووحشية الإحتلال .

وقد دعا المكتب التنفيذي الوطني إلى تكثيف الجهود الرامية للضغط على إدارة الإحتلال للإسراع بإطلاق سراح كافة السجناء السياسيين الصحراويين في غياهب سجون المغربية.

كما ذكر المكتب التنفيذي الوطني للإتحاد بحلول الذكرى السادسة والثلاثون ليوم الشهداء المصادفة ليوم التاسع يونيو ذكرى سقوط مفجر الثورة الشهيد الولي مصطفى السيد، داعيا لإستلهام العبر والدروس من مآثر الشهداء وتضحياتهم ومطالبا كافة الوطنيين الصحراويين إلى الوقوف بحزم وثبات في وجه كل المخططات الدنيئة الرامية إلى طمس شعلة مقاومة شعبنا والإلتفاف على مطالبه الوطنية المشروعة .
الدولة الصحراوية المستقلة هي الحل
حرر بالشهيد الحافظ: الخميس 7 يونيو 2012

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.