اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / حصري: الأمين العام يناقش التطورات الإقليمية مع العاهل السعودي ومن ضمنها قضية الصحراء الغربية.

حصري: الأمين العام يناقش التطورات الإقليمية مع العاهل السعودي ومن ضمنها قضية الصحراء الغربية.



الرياض  04.06.2012 (شبكة ميزرات)- التقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة أمس الإثنين مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الذى يزور السعودية حاليا. وناقشا عددا من القضايا الإقليمية .


وبحسب معلومات طاقم شبكة ميزرات الاعلامية من مصادر دبلوماسية فإن قضية الصحراء الغربية تمت مناقشتها مع تطوراتها سط تكتم شديد.،كما تمت مناقشة عدد من التطورات الإقليمية بما في ذلك سوريا ولبنان واليمن.


وكان السيد بان قد وصل إلى السعودية يوم السبت قادما من تركيا لحضور المؤتمر الثاني للمجلس الاستشاري لمركز مكافحة الإرهاب الذي تشكل عام 2010 لمكافحة ومنع الإرهاب.


نذكر ان رئيس الجمهورية – الامين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيزدعا في وقت سابق  المملكة العربية السعودية إلى التدخل لدى المغرب للكف عن إطالة أمد النزاع في الصحراء الغربية ومعاناة الشعبين الصحراوي والمغربي.


وقال الرئيس محمدعبد العزيز في رسالة وجهها إلى العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز “في  ظل انسداد أفق التسوية بعد تجمد مسار المفاوضات مع رفض المغرب وساطة الممثل الخاص للأمين العام للامم المتحدة السيد كريستوفر روس أخاطبكم لألتمس من جلالتكم التدخل لدى جلالة الملك محمد السادس للكف عن إطالة أمد النزاع ومعاناة الشعبين الصحراوي والمغربي”.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.