الرئيسية / آخر الأخبار / ميزرات تطلق الحملة الوطنية “كـلنا خدجتو” لدعم معركتها، وتخصص “خطاً هاتفياً ساخناً“ للتواصل.

ميزرات تطلق الحملة الوطنية “كـلنا خدجتو” لدعم معركتها، وتخصص “خطاً هاتفياً ساخناً“ للتواصل.

أطلق المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية اليوم الثلاثاء من العاصمة المحتلة العيون، الحملة الوطنية “كلنا خدجتو” لدعم معركتها البطولية في البيرو.

وتركز هذه الحملة بالإساس على الجانب الإعلامي من أجل  الوقوف صفاً واحداً إلى جانبها.

وتضع الشبكة “خطاً هاتفياً ساخناً“ رهن إشارة المواطنين وعبر الواتصاب : 00212608243034 للإرسال صوركم التضامنية لنشرها على الموقع الرسمي.

و تشهد قضية السفيرة الصحراوية المكلفة بمهمة في أمريكا اللاتينية، المناضلة القديرة خديجتو مخطار منت كينا، تضامن شعبي كبير بالأراضي المحتلة حسب ما أكدته شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدن وقرى الصحراء الغربية وشمال الجمهورية، وحتى من جاليتنا بالخارج.

وفي هذا السياق، تابع المواطنين والمواطنات وعن الكثب تطورات معركة المناضلة خدجتو، والتي تخوضها، منذ مساء السبت ضد لوبي الفساد في البيرو الذي يحاول، و بإيعاز من دبلوماسية الرباط الفاسدة والمفسدة، التأثير على مديرية الهجرة البيروفية لمنع هذه المرأة الصحراوية من دخول البلد رغم توفرها على جواز سفر سليم، ورغم سفرها بناء على استدعاء رسمي من هيئات بيروفية محترمة لإجراء نشاطات قانونية وسليمة.

ومن جهة أخرى، شهدت مواقع التواصل الإجتماعي، كالبالتولك والفايسبوك والواتصاب وتويتر و أنستقرام، حملة تضامن كبيرة مع الديبلوماسية خدجتوا، كما تم تعليق صورها على نطاق واسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*