اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / عـــــــــــــــــــــاجل : العثور على جثة هامدة بوادي الساقية الحمراء قد تكون للمواطن الصحراوي المختفي “حمدي الطرفاوي”.

عـــــــــــــــــــــاجل : العثور على جثة هامدة بوادي الساقية الحمراء قد تكون للمواطن الصحراوي المختفي “حمدي الطرفاوي”.


عـــــــــــــــــــــاجل : العثور على جثة هامدة بوادي الساقية الحمراء قد تكون للمواطن الصحراوي المختفي “حمدي الطرفاوي”.

العيون المحتلة ـ (شبكة ميزرات)- أفاد مرسل شبكة ميزرات الاعلامية قبل قليل من مدينة العيون المحتلة انه تم العثور على جثة هامدة بوادي الساقية الحمراء ضواحي مدينة العيون قد تكون للمواطن الصحراوي المختفي  “حمدي الطرفاوي” وقد شاهد مراسلنا عدد من  أفراد عائلته تتجه نحو المستشفى .

تبقى هذه معطيات أولية. في ما سنقدم لكم تغطيه شاملة  لهذا الحدث خلال نشرة الاخبار التي يبثها لكم راديو ميزرات الاخباري ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت غرينيتش.

نذكر ان  المواطن الصحراوي ”  حمدي الطرفاوي  ” اختفى في ظروف غامضة منذ صباح يوم الجمعة 18 ماي 2012 ليتحول اختفائه  إلى لغز محيّر.

و أكدت العائلة  أن ابنها المختفي الذي عين سنة 2004 بعمالة فاس قبل التحاقه بباشوية العيون ، ليس له عداوة مع أحد ، و كان قليل السفر ، يخبر عائلته بكل التفاصيل عن تحركاته بما فيها الحضور لوجبة الغذاء من عدمه.

فقد عرف  بحسن أخلاقه وعلاقته الطيبة مع أهالي المدينة ومعارفه كما تميز ببتسامته العريضه للكبير والصغير وحبه للآخرين.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.