اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / رئيس الجمهورية يحضر حفل تخرج دفعة من الصحافيين و التقنيين الإعلاميين.

رئيس الجمهورية يحضر حفل تخرج دفعة من الصحافيين و التقنيين الإعلاميين.


رئيس الجمهورية يحضر حفل تخرج دفعة من الصحافيين و التقنيين الإعلاميين.

 الشهيد الحافظ   – (شبكة ميزرات) حضر يوم الثلاثاء رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو، السيد محمد عبد العزيز، حفل تخرج دفعة من الصحفيين و التقنيين الإعلاميين من معهد بصيري للإعلام، إلى جانب عدد من أعضاء الأمانة الوطنية و الحكومة و الإطارات في الدولة بالإضافة إلى صحافي و إطارات وزارة الإعلام، و ذلك بمقر الأرشيف الإعلامي.

و في كلمة ختامية، نبه عضو الأمانة الوطنية، السيد محمد الأمين احمد، إلى الدور الهام للإعلام في إطار نضالات الشعب الصحراوي في سبيل استرجاع حقوقه و نيل حريته و استقلاله الوطني، مشيرا في السياق ذاته إلى النشأة الأولى للإعلام الصحراوي و الصعوبات التي مر بها.

و كان حفل التخرج افتتح بكلمة لمدير معهد بصيري للإعلام، السيد محمد أسليمة، ثمن خلالها الجهود التي بذلها المشرفون على المعهد من اجل المساهمة في تكوين و الرفع من مستوى الصحافيين و التقنيين الإعلاميين المتخرجين ، مشيرا إلى روح الانضباط و الالتزام التي تحلى بها المتكونين طيلة فترة تكوينهم.

كما وزعت شهادات تقديرية خلال حفل التخرج على المتفوقين من الصحافيين و التقنيين الإعلاميين المتخرجين الذين يبلغ عددهم 18 صحافيا و 5 تقنيين إعلاميين.

للإشارة، تعد هذه الدفعة الثالثة التي يخرجها المعهد و تحمل اسم الشهيد محمد الأمين محمد سالم احمد الذي استشهد يوم 4 يناير 1979. 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.