اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / دعـــــــــــــــوة لدعم عائلة الشهيد ” سعيد دمبر ” .

دعـــــــــــــــوة لدعم عائلة الشهيد ” سعيد دمبر ” .


دعـــــــــــــــوة  لدعم عائلة الشهيد  ” سعيد دمبر “  .

العيون المحتلة ـ (شبكة ميزرات)- سيعرف منزل عائلة الشهيد  ” سعيد دمبر “ مساء يوم الثلاثاء 22 ماي 2012 بحي الحشيشة القريب من مسجد  أنس بن مالك مع حدود الساعة السادسة بتوقيت العيون المحتلة تنظيم وقفة سلمية للمطالبة بالكشف عن ظروف و ملابسات مقتل الشهيد  ” سعيد دمبر “  برصاص شرطي مغربي أواخر شهر ديسمبر من العام 2010.

وتأتي  هذه الوقفة تزامنا مع مرور17 شهرا اي (515يوماً) عن مقتل ابنهم الشهيد ” سعيد سيد احمد محمد عبد الوهاب  دمبر ” متأثرا برصاص الشرطة المغربية دون فتح تحقيق عادل و نزيه ينصف روح الشهيد و عائلته و كل من ناضل من أجل الكشف عن حقيقة مقتله، و هو في رعيان شبابه. 

كما تاتي  بعد كل هذه الشهور و ابنهم في ثلاجة بقسم الأموات بمستشفى حسن بن المهدي بالعيون المحتلة بسبب رفض الدولة المغربية طلب إجراء تشريح طبي يشرف عليه أطباء مختصين و محلفين لدى الطب الشرعي بالمغرب، الذي يضمن شروط التكييف القانوني للوقائع المنعدم حتى الساعة في هذه القضية. 

و لذلك تدعو عائلة الشهيد  ” سعيد دمبر “  جميع النشطاء الحقوقيين الصحراويين و نشطاء المقاومة السلمية الصحراوية و جميع الضمائر الحية إلى الوقوف بجانبها و مؤزرتها خلال هذه الوقفة السلمية.   

وبهذه المناسبة يقف طاقم شبكة ميزرات الاعلامية وقفة إجلال وإكبار لروح الشهيد  ” سعيد دمبر “  ووالده   ” سيدي احمد عبد الوهاب دمبر “  قدس الله روحهما كما يقف طاقم الشبكة وقفة احترام واعتزاز للعائلة الشهمه و الشجاعه و القويه و البطله التي لا تزال متشبثة بمواقفها التاريخية رغم كل معاناة التي تفرضها سلطات الاحتلال.

كما يجدد  طاقم شبكة ميزرات الاعلامية :

– تضامنه المطلق مع عائلة المرحوم  ” سيدي احمد عبد الوهاب دمبر “. تشبثه الكامل والصريح بالكشف عن حقيقة مقتل ” سعيد دمبر “.

– تسخير كافة الامكانيات والطاقات الاعلامية التي يتوفر عليها طاقم راديو وتلفزيون ميزرات الوطني الاعلامي للخدمة في ملف سعيد دمبر.


– مناشدة الضمائر الحيه ومؤسسات الوطنية وفئات الشعبية والحقوقية للمساندت العائلة ” سعيد دمبر “حتى تتمكن العائلة من معرفة ظروف و ملابسات و الجهة المسؤولة عن مقتل ابنها بواسطة الرصاص الحي و بدفنه عوض أبقائها لمدة تجاوزت 17 أشهر بثلاجة بقسم الأموات بمستشفى حسن بن المهدي.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.