اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / موقع راديو ميزرات نت الإخبــاري يطفئ شمعته الأولـــــــــــــى.

موقع راديو ميزرات نت الإخبــاري يطفئ شمعته الأولـــــــــــــى.



موقع راديو ميزرات نت الإخبــاري يطفئ شمعته الأولـــــــــــــى.

الاخوة و الاخوات الاعضاء و الزوار الكرام:

بعد سنة من الجد و العمل الدؤوب تطل علينا اليوم الذكرى
الأولى لانطلاقة موقع راديو ميزرات نت  و الذى دشن فى العاشر من ماي 2011. وفي حين يحتفل الشعب الصحراوي العظيم بذكرى 10 ماي و 20 ماي المجيدتين، بينما يحتفل قراء  موقع راديو ميزرات نت الإخباري  بذكرى مرور انطلاقته الاولى.

لذلك نتوجه إلى الجميع بأحر التهانئ وأعذب التبريكات بهذين المناسبتين، كما نتوجه بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى كل من ساهم من قريب أو من بعيد في تفعيل وتطوير و إثراء الموقع الذي يفضح الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان بالصحراء الغربية  المرتكبة من طرف الدولة المغربية كما ينقل الخبر بكل موضوعية ومصداقية كما يهتم بثوار انتفاضة الاستقلال المباركة.

وبهذه المناسبة ندعوا جميع القراء إلى تدوين ملاحظاتهم ومقترحاتهم وإبداء أرائهم حول أداء الموقع خلال الفترة  الماضية بكل صدق وشفافية ووضوح على البريد الالكتروني الخاص بشكبة radiomaizirat@gmail.com.

علماً إننا سنستقبل أي نقد او ملاحظات بصدور رحبة وسنأخذ ملاحظاتكم بعين الاعتبار وثقوا ان الموقع منكم واليكم وانتم أساس نجاح ورقي الموقع.

سنة كاملة هي لمحة عين .. حين استعرض ما نشر على صفحات الموقع،حيث تم استحداث صفحة خاصه على الفايسبوك والتويتر ومع صفحة البث المباشر لراديو ميزرات ونشرالفيديوالذي ينقل واقع المناطق المحتلة تحت سلطة الاحتلال  والسرعة بنقل الخبر لحظة وقوعها، كما ان موقع راديو ميزرات نت  الإخبــاري ينشر الخبر والمقالات المنوعة والرأي والراي الآخر بكل موضوعية وحياد .


أعزائي الكتاب و القراء،

هذا الاهتمام المتميزمنكم بالموقع، والإشراف الواعي من طرف السيد المديرالعام، والإخوة المشرفين والإداريين ،كان له الأثر البالغ في النتائج المشرفة التي حققها الموقع والتطور الملحوظ الذي وصل إليه ، 
حيث انجز الطاقم خلال هذه السنة اي من الفترة الممتده من 10 ماي 2011 حتى 10 ماي 2012 اكثر 1184 مقال اخباري اي بنشاط 68 بالمئة مقارنة مع بعض المواقع الرسمية المحلية والدولية التي يتراوح نشطها طيلة السنة بين 50 و60 في المئة.

في الاخير نجدد لكم التهانئ والشكر المستحق و نشد على أيديكم من أجل السير في هذا الاتجاه الصحيح.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.