الرئيسية / اخبار / أبطال الحركة التلاميذية بالسمارة المحتلة يحتفلون بذكر 10 ماي الخالده.

أبطال الحركة التلاميذية بالسمارة المحتلة يحتفلون بذكر 10 ماي الخالده.



أبطال الحركة التلاميذية بالسمارة المحتلة يحتفلون بذكر 10 ماي الخالده.


استمرار في نهج انتفاضة الاستقلال المباركة  و انطلاقا للاحتفالات المخلدة لذكرى إعلان الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب  ودعما لنضالات تنسيقية اكديم ازيك بالعيون المحتلة ومطالبة برحيل الغزاة الجبناء عن أراضينا المحتلة .

    نظم أبطال الحركة التلاميذية بالسمارة المحتلة مدعومين بمناضلي الجماهير الصحراوية  وقفة بطولية بحي السكنى المقاوم يوم أمس على الساعة الثانية عشر زوالا حملت خلالها أعلام الدولة الصحراوية الزاهية الألوان ووزعت مئات المناشير الثورية الحاثة على ضرورة مواصلة المعركة و التضامن الأبدي مع جماهير العيون و كل المدن المحتلة  وقد رددت خلالها الوقفة شعارات قوية معبرة عن السخط على سياسات الاحتلال الرعناء.
     و جدير  بالذكر إلى أن حي الطنطان عرف منذ صباح أمس إنزالا مكثفا للقوات الغازية حيث سجلت زيادة ملحوظة في عدد الدوريات القمعية هذه القوات التي انتقلت على الفور إلى حي السكنى لتفريق المتظاهرين المسالمين.
     وفي سياق متصل عرف نفس الحي المذكور عمليات واسعة للكتابة على الجدران و تعليق الأعلام الوطنية شملت جدران مسجد الحي و غيرها و لا تزال هذه الكتابات تمارس مهمتها المتمثلة في نشر الوعي الثوري وترسيخ ثقافة المقاومة السلمية.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.