الرئيسية / آخر الأخبار / تخـرج وحدات من جيش التحرير الشعب الصحـراوي

تخـرج وحدات من جيش التحرير الشعب الصحـراوي

أشرف اليوم الجمعة كاتب الدولة للتوثيق والأمن ، عضو الأمانة الوطنية السيد إبراهيم محمد محمود على تخرج وحدات من الناحية العسكرية السادسة ، بالإضافة إلى وحدة خاصة بعد أن استكملت فترة تكوين عسكري.

الدفعة التي تحمل اسم الشهيد حمادة محمد عبد الله الركراكي تلقت فترة تكوين وفق البرنامج التدريبي المقرر من طرف وزارة الدفاع الوطني بصفة كاملة حيث أجروا تمارين ميدانية بصرامة عالية وانضباط كبير. 

وأكد كاتب الدولة للتوثيق والأمن في كلمته   أن “التكوين الجيد هو الممر الإجباري الكفيل بترقية القدرات العملياتية والقتالية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي  .

واغتنم الفرصة لدعوة المتخرجين إلى رفع التحديات من خلال التفاني والإخلاص في خدمة الوطن كل من موقع عمله، مطلعا المتخرجون على آخر مستجدات القضية الصحراوية على الصعيدين الإفريقي والدولي .

من جهته، أبرز قائد مدرسة الشهيد هداد النانة عثمان  في كلمة له نوعية التكوين العسكري والعلمي المتخصص الذي تلقته هذه الوحدات والمساير للمتطلبات الحديثة وتماشيا ومتطلبات المرحلة ،  مشيرا إلى أن المدرسة  تشهد دعم “لبنة أخرى” من إطارات الجيش الصحراوي  بعد فترة تدريب “مثالية” حرصت فيها الإطارات على الحرص على العمل الدؤوب و المحافظة على أمن واستقرار البلاد والعمل على استرجاع السيادة الوطنية على كامل تراب الجمهورية الصحراوية . 

كما شهد حفل التخرج تقديم جوائز للمتفوقين في الدفعة في مختلف الاختصاصات ، وكذا تكريم عائلة الشهيد الذي تحمل الدفعة اسمه حمادة محمد عبد الله الركراكي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.