اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الزملاء بمجلة “المستقبـل الصحـراوي“ يمنحـون لقـب شخصية هذا العام للشيخ الجليل ديدا ولد اليزيد.

الزملاء بمجلة “المستقبـل الصحـراوي“ يمنحـون لقـب شخصية هذا العام للشيخ الجليل ديدا ولد اليزيد.

إختار الزملاء بموقع المستقبل الصحراوي، الشيخ الجليل و رمز إنتفاضة الاستقلال في المناطق الصحراوية المحتلة ديدا ولد اليزيد شخصية العام 2017 وذلك تقديرا لنضاله الطويل ضد الاحتلال المغربي.

وتؤكد مجلة المستقبل في هذا الصدد، “لقد شكلت سنة 2017 بكل تأكيد علامة فارغة في تحدي الشيخ الجليل لغطرسة الإحتلال المغربي بصموده البطولي”.

ديدا ولد اليزيد الذي أفتك لقب شخصية العام بكل جدارة يستحق أكثر ، لكن لعل تشريف المستقبل الصحراوي له بلقب شخصية العام 2017 هو عرفان بسيط لسمو هذا الشيخ الذي يواجه الإحتلال من داخل مدينة العيون المحتلة.

و خاض الأب الجليل ديدا ولد اليزيد اعتصاما امام منزله بمدينة العيون المحتلة احتجاجا على المضايقات التي تعرضت لها عائلته بسبب مواقفها المناصرة لحق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.

وبهذه المناسبة تهنيء شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية زملاءها بهيئة تحرير المستقبل الصحراوي على حسن الإختيار خاصة عندما يتعلق الأمر بشيخ إنتفاضة الإستقلال المباركة الشيخ الجليل ديدا ولد اليزيد، والذي قدم كل ما يملك في سبيل خدمة الوطن، كما تتمنى شبكة ميزرات طول العمر والتوفيق للأب الجليل ديدا ولد اليزيد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.