اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / شقيقة المناضل والمعتقل السياسي الصحراوي سيدي احمد لمجيد في ذمة الله

شقيقة المناضل والمعتقل السياسي الصحراوي سيدي احمد لمجيد في ذمة الله

( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )

تلقينا ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة مؤمنة بقضاء الله وقدره نبأ وفاة السالكة لمجيد . بعد معاناتها مع مرض عضال لم ينفع معه علاج .

وهي أخت الناشط الحقوقي لمجيد سيد أحمد رئيس لجنة دعم مخطط التسوية الأممي وحماية الثروات الطبيعية بالصحراء الغربية . وبهذا المصاب الجلل فإن عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم إزيك ، ليتقدمون إلى أسرتها الكبيرة والصغيرة ومن خلالهم إلى كافة الشعب الصحراوي بأحر التعازي راجين من الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ، اللهم اغفر لها، وارحمها، وعافها، واعف عنها، وأكرم نزلها، ووسّع مُدخلها، واغسلها ا بالماء، والثّلج، والبرد، ونقّها من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس، وأبدلها. ا داراً خيراً من دارها، وأهلا خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، وأعذها من عذاب القبر، و من عذاب النّار “، . للفقيدة نرجو الرحمة و الغفران وجنة الرضوان ولذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ).

عن عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم إزيك .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.