اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان توقع مذكرة تعاون مع المجلس الوطني الجزائري لحقوق الإنسان.

اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان توقع مذكرة تعاون مع المجلس الوطني الجزائري لحقوق الإنسان.

وقعت اليوم السبت اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان مذكرة تعاون مع المجلس الوطني الجزائري لحقوق الإنسان، و ذلك في اطار تقوية و تمتين سبل التعاون و تبادل الخبرات فيما بين الهيئتين.

وأكد رئيس اللجنة الصحراوية لحقوق الانسان السيد ابا الحيسن، ان التوقيع مذكرة التعاون بين المجلس الوطني الجزائري لحقوق الإنسان واللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان، يؤكد من جديد على الأواصر المتينة التي تجمع بين البلدين و الشعبين الشقيقين الصحراوي و الجزائري، مضيفا بالقول “إننا على يقين، بأن مساهمتكم ومرافقتكم لنا في تجربتنا، ستساهم في تطوير عملنا إلى الأحسن إن شاء الله”.

و عبر رئيس اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان، خلال استقباله لوفد عن المجلس الوطني الجزائري لحقوق الإنسان ، باسمه واسم أعضاء اللجنة عن اسمى ايات الترحيب بالوفد الحقوقي الجزائري برئاسة رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان السيدة فافا السي لخضر بن زروقي، والذي حل بمخيمات اللاجئين الصحراويين للقاء عددٍ من المسؤولين في الدولة الصحراوية وزيارة مؤسساتها، وتوقيع مذكرة تعاون مع اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان.

وقال أبا الحيسن في كلمته، “إن زيارتكم إلى الجمهورية الصحراوية تكتسي أكثر من دلالة، حيث تعبر عن مدى اهتمامكم بتطوير أواصر الأخوة والتضامن النابع من ثقافة الشعب الجزائري الشقيق وحكومته مع الشعب الصحراوي ومؤسساته التي تصبو إلى ترقية أدائها وتعزيز مكانتها”.

للاشارة، يجري وفد رفيع المستوى من المجلس الوطني الجزائري لحقوق الإنسان زيارة لمخيمات اللاجئين الصحراويين ، برئاسة رئيسة المجلس السيدة فافا السي لخضر، و يرافقها كل من الأمين العام للمجلس السيد عبد الوهاب مرجانة والسيد بوزيد لزهاري رئيس اللجنة الدائمة للحقوق المدنية والسياسية ومقرر لجنة الحقوق المدنية والسياسية وأعضاء من المجلس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.