الرئيسية / آخر الأخبار / المكلف بالعلاقات الخارجية بالشبيبة الصحراوية يستقبل من طرف العديد من الجمعيات الجزائرية.

المكلف بالعلاقات الخارجية بالشبيبة الصحراوية يستقبل من طرف العديد من الجمعيات الجزائرية.

استقبل اليوم بالجزائر العاصمة الأخ حمدي عمار المكلف بالعلاقات الخارجية في إتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، من طرف العديد من الجمعيات الجزائرية، حيث قادته الجولة التي يقوم بها إلى مقر جمعية أضواء Rightsللديمقراطية وحقوق الإنسان. وقد كان في إستقباله كل من السيد نور الدين بنبراهم رئيس الجمعية والعديد من إطاراتها. ليستهل الأخ حمدي عمار لقائه بتقديم شرح مبسط حول وضعية حقوق الانسان بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية، ونبذة عن إتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب وأهم التحديات والصعاب التي يواججها الشباب الصحراوي. كما تحدث أيضا عن الوضعية المزرية والغير إنسانية لجميع المعتقلين السياسيين الصحراويين، ومايتعرضون له من ممارسات تعسفية من طرف إدارة السجون المغربية والمحاكمات الصورية الغير شرعية التي تمارسها سلطات الإحتلال المغربي في حقهم. والتي كان أخرها تأجيل محاكمة معتقلي الصف الطلابي الصحراوي إلى يوم 13 مارس المقبل.

ومن جهته عبر السيد نور الدين بنبراهم رئيس جمعية أضواء Rights للديمقراطية وحقوق الإنسان. عن دعم جمعيتهم السياسي والمعنوي للقضية الصحراوية، ومتابعتهم لأهم تطورات القضية الصحراوية. كما أكد على إستعداد جمعيتهم بالمساهمة في تطوير وتعزيز العلاقة مع إتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، والبحث عن سبل الشراكة والتعاون وتبادل الزيارات.

ليستقبل الأخ حمدي عمار بعد ذلك من طرف السيد عرعار عبد الرحمان رئيس الشبكة الجزائرية للدفاع عن حقوق الطفل (ندى)، والسيدة خيرات حميدة مديرة الإدارة العامة والشراكة للشبكة بمقر هذه الأخيرة. الطرفان تباحثا حول سبل الشراكة والتعاون بين الشبيبة الصحراوية وشبكة ندى، ليتقدم الأخ حمدي عمار بتقديم نبذة عن الظروف الاجتماعية التي يعيشها الطفل الصحراوي في مخيمات اللاجئين الصحراويين، وبالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية. وفي هذا الإطار أبدى السيد عرعار عبد الرحمان رئيس الشبكة الجزائرية للدفاع عن حقوق الطفل (ندى). عن مدى سعادته في إستضافة الأخ حمدي عمار بمقر الشبكة، وعبر عن تجديد مساهمتهم في تحقيق حقوق الطفل الصحراوي عبر تكوين الأطر الخاصة بهذا المجال في الشبيبة الصحراوية.

كما أستقبل الأخ حمدي عمار من طرف الدكتور الجزائري السيد طارق حجوج الأمين العام لمنظمة الشاي الأخضر الجزائرية بمقر المنظمة، حيث أكد الأخ حمدي عمار على اهمية هذا اللقاء. والذي يأتي في إطار تنيفيذ مقررات المؤتمر التاسع لإتحاد الشبيبة الصحراوية. والبحث عن شركاء ومتعاونين مع القضية الوطنية وتعزيز العلاقات الثنائية للشبيبة الصحراوية.ومن جهته أكد الدكتور السيد طارق حجوج على إستعداد منظمتهم لتبادل الخبرات والزيارات مع إتحاد شبيبة الساقية الحمراء وواد الذهب. ودعهم التام واللامشروط للقضية الصحراوية العادلة.

الصورة أسفله مع السيد نور الدين بنبراهم رئيس جمعية أضواء Rights للديمقراطية وحقوق الإنسان.

الصورة أسفله مع السيد عرعار عبد الرحمان رئيس الشبكة الجزائرية للدفاع عن حقوق الطفل (ندى).

الصورة أسفله مع الدكتور الجزائري السيد طارق حجوج الأمين العام لمنظمة الشاي الأخضر الجزائرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.