اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الأسـود يهنئون الشعب بمناسبة إعلان الجمهوريـة

الأسـود يهنئون الشعب بمناسبة إعلان الجمهوريـة

بمناسبة الذكرى الثانية و الأربعون لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية المجيدة نرفع نحن المعتقلون السياسيون الصحراويون ضمن مجموعة أكديم إزيك بالسجن المركزي القنيطرة الرهيب تحية إجلال و إكبار إلى الأب المقاتل رئيس الدولة و الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و واد الذهب الأخ إبراهيم غالي و من خلاله إلى كل أعضاء الأمانة الوطنية و إلى مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي و إلى الشعب الصحراوي قاطبة .

نخلد اليوم هذه الذكرى الغالية من داخل الزنازن العقابية للإحتلال المغربي المتعفنة رغم المأساة و الآلام و ظروف الإعتقال المزرية و سادية السجان و ممارساته العنصرية اليومية و لكن أيضا بفخر و ثبات و عزم على مواصلة نضالنا المشروع حتى تحقيق هدفنا المنشود في الحرية و الكرامة و لإستكمال سيادة الدولة الصحراوية على كامل ترابنا الوطني بقيادة طليعتنا الصدامية و رائدة كفاحنا الوطني الممثل الوحيد و الشرعي للشعب الصحراوي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و واد الذهب .

و نغتنم هذه المناسبة العظيمة لنجدد لكم العهد و الوفاء و المضي قدما اليوم أكثر من أي وقت مضى على درب شهدائنا البررة الذين قدموا أرواحهم قرابينا على مذبح الحرية و الكرامة . و مناشدين في ذات الوقت جماهير شعبنا الأبية إلى مزيدا من التلاحم و رص الصفوف خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر منها القضية الوطنية بمواجهة كل المؤامرات الخبيثة و التصدي لكل الحيل الدنيئة و مخططات العدو وحلفائه المتمردين على الشرعية الدولية . راجين من المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه الذكرى وقد تحققت أحلام و تطلعات شعبنا في الحرية و الإستقلال و بناء الدولة الصحراوية الحرة المستقلة الأبية .

الدولة الصحراوية حقيقة لا رجعة فيها

المعتقلين السياسيين الصحراويين ضمن مجموعة أكديم إزيك

السجن المركزي القنيطرة  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.