اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو، جالية الشمال تخصص إستقبال كبير لوفد الأراضي المحتلة، وتؤكد دعمها لإنتفاضة الإستقلال.

بالفيديو، جالية الشمال تخصص إستقبال كبير لوفد الأراضي المحتلة، وتؤكد دعمها لإنتفاضة الإستقلال.

في جو وطني كبير، خصصت جالية الشمال الصحراوية بمدينة تندوف الجزائرية ظهر أمس الأحد، إستقبال كبير لوفد الأراضي المحتلة، وذلك حسب ما أكدته شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية.

هذا وعند وصول وفد الأراضي المحتلة، وجد في إستقباله عضو الأمانة الوطنية ووزير الأراضي المحتلة والجاليات القيادي البشير مصطفى السيد، مرفوقا بالقيادي أحمتو محمد أمحد المسؤول المكلف بجاليات الشمال، بالإضافة إلى عشرات الشيوخ الصحراويين.

وفور دخول الوفد المذكور إلى قاعة الإستقبال، تم الترحيب بالوفد القادم من الأراضي المحتلة، حيث أكد أحد المتدخلين من جاليات الشمال، إنه يوم عظيم وجاليات الشمال، تستقبل خيرة مناضلي ومناضلات إنتفاضة الإستقلال والذين يقارعون المحتل المغربي من قلب الأراضي الصحراوية.

ومباشرة بعد تناول وجبة الغداء الرسمية والتي خصصت على شرف الوفد، قدم ممثل الوفد الصحراوي قيدوم المعتقليين السياسين الصحراويين المناضل سيدي محمد ددش، مداخلة عبر من خلالها عن شكر الجماهير الصحراوية بالأراضي المحتلة لجاليات الشمال، لما تقوم به من دور فعال وجوهري في دعم إنتفاضة الإستقلال المباركة.

وفي ذات السياق، قدم عضو الأمانة الوطنية والوزير المكلف بالقطاع القيادي البشير مصطفى السيد، عرض مفصل لتطورات القضية الصحراوية خاصة بعد قرار محكمة العدل الإوروبية التاريخي ومسار الملف على المستويين الإفريقي والأممي، كما شدد على ضرورة دعم الإنتفاضة وخاصة معتقلي الرأي الصحراويين القابعين بالسجون المغربية.

ومن جهته كان القيادي أحمتو محمد أحمد، قد أكد في وقت سابق أن الجالية الصحراوية ستكون كما كانت السند القوي والعضد المتين، لإنتفاضة الإستقلال المباركة حتى تحقيق النصر.

هذا وسجلت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، المستوى العالي للتنظيم، مع نوعية المشاركين الذين تجاوزا المئة جلهم شيوخ وقياديين سياسيين.

ولمزيد من التفاصيل بخصوص الخبر يمكنكم زيارة الفيدوهات أسفله :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.