اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / مؤسّـسي منـظمة “كاراسـو” يؤكـدون لمستمعي ميزرات في حلقة ساخنة أن أهدافهم نبيلة من أجل خدمة الصحراويين..

مؤسّـسي منـظمة “كاراسـو” يؤكـدون لمستمعي ميزرات في حلقة ساخنة أن أهدافهم نبيلة من أجل خدمة الصحراويين..

حل مؤسّـسي منـظمة “كاراسـو Caraso” المثيرة للجدل ضيوفاً على  إذاعة ميزرات الإخبارية ليلة أول أمس السبت 27 ديسمبر، حيث أكدوا لعشرات المستمعين أن أهدافهم نبيلة وصادقة من أجل خدمة الشعب الصحراوي..
الحلقة التي تجاوزت ثلاثة ساعات ونصف، والتي شارك فيها أكثر من أربعة وسبعون مشارك أغلبهم نشطاء سياسيون واعلاميين وحقوقيون بالمناطق المحتلة، حيث تميزت المداخلات بسخونتها و بلهجتها و حمولتها القيمة.
مؤسّـسي منـظمة “كاراسـو” الذين قدموا أنفسهم للجمهور بأسماء “مستعارة” شددو على ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية ودعم كل المبادرات الرامية إلى إخراج الاحتلال المغربي من الصحراء الغربية وفضح انتهاكاته الجسيمة لحقوق الإنسان التي يرتكبها داخل الأراضي المحتلة، وبخصوص سؤال متعلق بمدى التزامهم بالممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي ( جبهة البوليساريو ) ؟؟ أكد المتحدث بإسمهم أنه”لا بديل عن جبهة لبوليساريو، رائدة النضال الوطني ورائدة الكفاح المسلح”.
هذا وتعرض مؤسّـسي منـظمة “كاراسـو” خلال الحلقة لانتقادات لاذعة من طرف بعض المتدخلين بسب عدم الكشف عن هوياتهم وعدم وضوح برنامجهم السياسي، في ما عبر آخرون عن تضامنهم المبدئي مع أي مشروع وطني تحرري لا يتعارض مع مبادئ عشرين ماي الخالدة ولا يخرجُ أبداً عن الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب باعتبارها الممثل الشرعي الوحيد والأوحد للشعب الصحراوي.

وتعتبر منظمة كاراسو  منظمة صحراوية غير حكومية تأسست بالعاصمة الفرنسية “باريس” في 12/12/2012، تسعى بحسب مؤسسيها إلى المساهمة بمجموعة من الأفكار العملية و المقترحات الملموسة للخروج من وضعية الجمود التي تعاني منها القضية الوطنية منذ سنوات.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.