اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الرئيس الأمريكي يعين جون بولتون صديق الشعب الصحراوي مستشاراً للأمن القومي.

الرئيس الأمريكي يعين جون بولتون صديق الشعب الصحراوي مستشاراً للأمن القومي.

أعلن الرئيس الامريكي دونالد ترامب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن تعيينه لصديق الشعب الصحراوي السيد جون بولتون كمستشار للامن القومي بالادارة الامريكية.

وكتب ترامب على حسابه الرسمي :

يسعدني أن أعلن أنه اعتبارًا من 4/9/18 ، سيكون السفير جون بولتون مستشارًا جديدًا للأمن القومي. أنا ممتن جدا لخدمة الجنرال ماكماستير، الذي قام بعمل رائع وسيظل دائما صديقي.

وعرف جون بولتون بتأييده للقضية الصحراوية و وقوفه ضد مساعي الرباط الهادفة لفرض واقع الاحتلال في الصحراء الغربية.

و جون روبرت بولتون (ولد في 20 نوفمبر 1948) هو محام ودبلوماسي أمريكي خدم في عدة إدارات جمهورية. عمل بولتون سفيرا للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في الفترة من أغسطس آب 2005 حتى ديسمبر 2006 كعضو معين من قبل الرئيس جورج دبليو بوش.
ويعمل بولتون كمستشار في معهد المشاريع الأمريكية (AEI)، و مستشار لمؤسسة فريدوم كابيتال لإدارة الاستثمارات،ومعلق في قناة فوكس نيوز، ومحامي لدى مكتب دي سي كيركلاند و إليس للمحاماة في واشنطن العاصمة.وكان  مستشار السياسة الخارجية للمرشح الرئاسي عام 2012 ميت رومني. ويشارك بولتون أيضا مع عدد من المراكز الفكرية ومعاهد السياسة المحافظة سياسيا، بما في ذلك معهد إيست ويست ديناميكس، والاتحاد القومي للأسلحة، واللجنة الأمريكية للحرية الدينية الدولية، ومجلس السياسة الوطنية (CNP)، ومعهد غيتستون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.