اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / إعلام المخزن المغربي ينشر إشاعة وفاة ولد السالك وميزرات تكذب الإشاعات وتؤكد أنه بصحة جيدة.

إعلام المخزن المغربي ينشر إشاعة وفاة ولد السالك وميزرات تكذب الإشاعات وتؤكد أنه بصحة جيدة.

ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﻳﺒﻐﻴﻚ ﻳﺤﻠﻢ ﻋﻨﻚ ﺣﻠﻢ ﺷﻴﻦ، ﻳﺒﺪﻭ أﻥ ﺍﻟﻤﺜﻞ ﺍﻟﺤﺴﺎﻧﻲ ﻫﺬﺍ ﻳﺤﻤﻞ ﺑﻴﻦ ﻃﻴﺎﺗﻪ أﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺩﻻﻟﺔ ﻭﻟﻌﻞ ﺃﺑﺮﺯﻫﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﻘﺪ ﺍﻟﺪﻓﻴﻦ ﻭﺍﻟﺒﻐﺾ ﺍﻟﺬﻱ يكنه إعلام نظام المخزن المغربي ضد قيادتنا الوطنية والتي أرهقت وأربكت نظامه السياسي بسبب ملف الصحراء الغربية، حتى أصبح يغرد خارج السرب.

الحرب النفسية والتضليل الإعلامي في صناعة الخبر، و الذي تمارسه سلطة المخزن الرابعة، عندما تشتد عليها الخناق وتزداد معاناتها السياسية،  كانت واضحة للعيان، بعد ما إعتمدت مواقعها الإلكترونية الإخبارية، ليلة أمس الأربعاء، “خبرا” غريبا يفتقد لكل مقومات المهنية والمصداقية، مفاده نقل وزير خارجية بلادنا عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سالم ولد السالك، على وجه السرعة إلى الجزائر وهو في حالة غيبوبة، قبل أن تؤكد بعد ذلك وفاته.

فيبدو أن الإنتصارات التي تشهدها القضية الصحراوية على المستوى الدولي و هزائم التي مُنيت بها الدولة المغربية كانت في الحقيقة هي الشجرة التي تخفي الغابة.

وعلى هذا الأساس، فقد نفى وبشدة الزميل الساهل ولد أهل أميليد، الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، كل هذه الشائعات المغرضة والتي ترتكز على أجندة سوداء.

وأكد الساهل، أن أخر حديث له مع وزير الخاريجة الصحراوي ولد السالك، كان فجر اليوم الخميس 05 أبريل 2018، وكان بصحة جيدة والحمد لله.

 


 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.