اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالصــور، ميـزرات “تهنئ“ المناضل “محمد لعروصي“، بمناسبة تجديد الثقة فيه كرئيس لجالية بلجيكا.

بالصــور، ميـزرات “تهنئ“ المناضل “محمد لعروصي“، بمناسبة تجديد الثقة فيه كرئيس لجالية بلجيكا.

عبر المكتب التنفيذي لـــ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية صباح اليوم الإثنين 7 شعبان 1439ﻫ الموافق لـ 23 نيسان/أبريل 2018، عن سعادته البالغة بإنتخاب الأخ لعروصي محمد لمحمد كرئيس لجمعية الجالية الصحراوية المقيمة بالمملكة البلجيكية في جو من روح المسئولية والديمقراطية.

وفي السياق ذاته تمنى مكتب ميزرات مزيدا من الاستمرارية والتألق والعطاء في سماء خدمة القضية الوطنية من خلال جمعية الجاليات الصحراوية المقيمة ببلجيكا والتي أظهرت قوتها الميدانية من خلال الحضور المتميز في كافة الأنشطة الوطنية والتي كان اخرها مظاهرة بروكسيل وجنيف.

ومن جهةأخرى جدد المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات استعداده التام للتعاون الكامل مع المكتب التنفيذي الجديد للجمعية من أجل الخدمة الوطنية.

وتجدر الأشارة الى أن مدينة خيل شمال العاصمة البلجيكة بروكسل، قد شهدت  نهاية الأسبوع الماضي إنعقاد الجمع العام السنوي لجمعية الجالية الصحراوية ببلجيكا، حيث جدد الاجتماع الثقة  في الرئيس السابق الاخ محمد لعروصي، وبعضوية كل من : _المحجوب أمليحة، محمد حيكون، مبارك العامرية، عزيزة ماءالعينين، فاطمتو اباعاد، سارة لعروصي محمد.

وفي ذات الجمع  تم تلاوة بيان تضامني مع السيدة كلود مانجان زوجة المعتقل السياسي الصحراوي النعمة الاسفاري.

هذا وتطرق  المجتمعون إلى البرنامج السنوي الذي ستتبعه الجمعية، معبرين في الأخير عن تضامنهم مع جماهير شعبنا العظيم بالمناطق المحتلة وشمال البلاد وفي المواقع الجامعية ، وعلى الارتباطهم بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب كممثل شرعي ووحيد للشعب الصحراوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.