اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / إتحاد الشبيبة الصحراوية يشارك في الإجتماع العام للإتحاد العالمي للشباب الديمقراطي .

إتحاد الشبيبة الصحراوية يشارك في الإجتماع العام للإتحاد العالمي للشباب الديمقراطي .

يشارك وفد صحراوي يمثل اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، يضم السيدين حمدي عمار مسؤول العلاقات الخارجية بالشبيبة وعمار حسنة ممثل الشبيبة بمنظمة الويفدي وأزيد من أربعين منظمة شبانية من جميع القارات ، في الاجتماع العام للاتحاد العالمي للشباب الديمقراطي (الويفدي)، والذي يدوم لمدة يومين بالعاصمة النيبالية كاتماندو.

وحضر الوفد حفل الافتتاح الذي جرى اليوم الأربعاء تحت إشراف كل من السيد شارما أولي الوزير الأول بحكومة النيبال والسيد ماهداف كومار وزير العلاقات الخارجية ، وكذا السيد نيكولاس بارميتري رئيس منظمة الويفدي ، إلى جانب العديد من أعضاء الحكومة والبرلمان وفعاليات من المجتمع المدني النيبالي.

رئيس الويفدي السيد نيكولاس بارميتري عبر عن شكر الاتحاد لدولة النيبال على احتضان هذا الحدث ، مؤكدا على استمرار الويفدي في الدفاع عن كل القضايا العادلة في العالم والتي على رأسها القضيتان الفلسطينية والصحراوية ودعم حق الشعوب في تقرير المصير.

ومن المنتظر أن تتم اليوم مناقشة جدول أعمال هذا الاجتماع ، وتقديم نتائج الاجتماعات الإقليمية ومناقشة التقرير المالي للمنظمة ، إضافة إلى تقييم المهرجان العالمي 19 للشباب والطلبة الذي احتضنته مدينة سوتشي بروسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.