اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / العديد من الوفود المشاركة في الجمع العام للويفدي تعبرعن دعمها لنضال الشعب الصحراوي

العديد من الوفود المشاركة في الجمع العام للويفدي تعبرعن دعمها لنضال الشعب الصحراوي

أكدت  الوفود الشبانية المشاركة في الجمع العام للويفدي من افريقيا وامريكا اللاتينية واسبانيا وفرنسا وبريطانيا وسيرلانكا وبنغلاديش والهند والنيبال عن دعمها التام لنضال وكفاح الشعب الصحراوي، واستمرارها في الدفاع داخل الاتحاد العالمي للشباب الديمقراطي عن هذه القضية العادلة، الى ان يتمكن الشعب الصحراوي من نيل حقه في تقرير المصير والاستقلال

جاء ذلك خلال لقاءات جمعت وفد الشبيبة الصحراوية الذي يضم كل من حمدي عمار المكلف بالعلاقات الخارجية في اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب  و عمار حسنا ممثل الشبيبة الصحراوية في الويفدي  مع الوفود الشبانية  المذكورة .

الوفد الصحراوي وضع جميع الوفود التي التقى معها في صورة عن آخر تطورات القضية الوطنية الصحراوية، وعمليات التصفية الجسدية التي يتعرض لها الطلبة الصحراويون الدارسون في المواقع الجماعية المغربية.

 كما تطرق  الوفد الصحراوي في هذه اللقاءات الى المعاناة التي يعيشها المعتقلون السياسيون الصحراويون داخل السجون المغربية، والنهب الغير شرعي للثروات الطبيعية بالصحراء الغربية.

وللإشارة فإن الجمع العام للاتحاد العالمي للشباب العالمي قد تم تمديده بيوم اضافي من أجل استكمال عملية تقييم المهرجان الدولي 19 للشباب والطلبة الذي احتضنته روسيا. والمصادقة على التوصية التي قرر المشاركون إضافة بعض التعديلات عليها خصوصا على القضيتين الصحراوية والفلسطينية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.