اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / عبـد القادر طالب عمار يفـضح تواطـؤ منظمات ودول مع الـإحتلال في إستنزاف الثروات ( + الفيديو ).

عبـد القادر طالب عمار يفـضح تواطـؤ منظمات ودول مع الـإحتلال في إستنزاف الثروات ( + الفيديو ).

تعليق واحد

  1. الى متى هذا التوسل الفاضح يا حكام البوليساريو؟؟؟!!!
    الى متى هذا التوسل الى آمقيقات اللئام يعني الى اسوا قوم على سطح هذه الفطيحة؟؟؟!!!
    و كم من مرة قلنا لكم ان المثل الحساني الحكيم يقول :
    سو الا يخبر و لا يكبر و كم قلنا لكم ان ميليك لمغيريب لفسيد,لعويليل لا يفهم الا ازيز الصواريخ و هدير اكلاشات؟
    هل تعلمون يا ايها الصحراوين انه اجمع العلماء على ان :
    دوام السلم حرام؟
    و هذا ما انطبق علينا تماما.
    و من سوء حظ الصحراويين ان لمرارك جيرانهم وليكن في علمكم انهم ليسوا بعرب و اتحدى ايا كان ان يثبت عكس هذا بل ليسوا بمسلمين بل كفرة و الدليل الحديث القدسي الذي يقول :
    قتال المسلم كفر وعلينا يا ايها الصحراويين ان نطبق معهم ما قال الله تعالى مالك كوكبنا الا و هو :
    اخرجوهم من حيث اخرجوكم و هذا هو الحل الاول و الاخير و لكن لا حل مع الجزائر التي تكبلنا و لا حل مع المينورصو التي تحرسهم و لا حل مع قيادة عفى عليها الزمن محطمة الرقم القياسي في فن التوسل والخنوع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.