اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس الجمهورية يؤكد أن الثورة طويلة الأمد ولكن الخاتمة هي النصر والإستقلال.

رئيس الجمهورية يؤكد أن الثورة طويلة الأمد ولكن الخاتمة هي النصر والإستقلال.

أكد يوم أمس السبت رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، أن” الثورة طويلة الأمد ولكن الخاتمة هي النصر والاستقلال ولم شمل الصحراويين في دولة ذات سيادة”.

جاء ذلك خلال الكلمة الختامية لملتقى الشهيد الولي الذي احتضنته ولاية العيون ، حيث أوضح الرئيس أن الشهيد الولي عند تفجيره للثورة كان واثقا مما يقوم به لأنه يقود شعبا عظيما لن يخونه وسيواصل القتال والمسيرة حتى تحقيق الحرية والاستقلال مهما كلف الثمن ومهما كانت الصعوبات.

رئيس الدولة وهو يتحدث في ذكرى يوم الشهداء ، أوضح أن التخليد الحقيقي للشهداء “فعل يومي يتمثل في أداء الواجب والوفاء بالعهد والصدق والاستمرارية والدفاع عن الوحدة الوطنية وحمايتها وربط الأقوال بالأفعال”.

وأضاف “المعركة متواصلة مع العدو هنا في اللجوء وفي المناطق المحتلة وفي كل مكان يتواجد فيه صحراوي مطالب بتوحيد الصفوف وحماية الوحدة الوطنية والتمسك بأهداف الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ومواصلة السير في الطريق الذي حدده الشهداء بدمائهم الطاهرة”.

وهنأ السيد إبراهيم غالي الصحراويين بالمكاسب المحققة في جميع الميادين متقدما بالتحية إلى “أبطال وبطلات انتفاضة الاستقلال في الأرض المحتلة” كما حيا الرئيس “المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم إزيك والصف الطلابي وأمبارك الداودي وجميع المعتقلين السياسيين الصحراويين في السجون المغربية ” قائلا لهم “واصلوا شعبكم لن يخذلكم والمسيرة متواصلة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.