اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو، الساهل ولد أهل أميليد يوضح لماذا إنقلب المخزن على “العظمي”و”بوعيدة” وفي الطريق”أبهي”

بالفيديو، الساهل ولد أهل أميليد يوضح لماذا إنقلب المخزن على “العظمي”و”بوعيدة” وفي الطريق”أبهي”

3 تعليقات

  1. من يلتمس العذر للخونة الصحراويين الرجعيين ويرجو منهم خيرا ويتناسى الشهداء الصحراويين الذين سقطو بسبب خيانتهم والمعتقلين الذين اعتقلو بوشاية منهم ومن نسي جرحى مركز النخيلة الذين لا زالو يعانون في صمت من الالم و من نسي مافعله بعضهم في اللجوء من تشجيع على العنصرية القبلية ومن نسي ما فعله بعضهم ولا زال يفعل مع المحتل المغربي من أجل ضم الصحراء الغربية سواء داخل المناطق المحتلة او دوليا من أجل المال ،فلا يسعني الا ان أقول لك ياميليد يا لي مانك ساهل إن غايتك غير بريئة ولكن يقول المثل لي مدرك بالأ يتم عريان

  2. من يلتمس العذر للخونة الصحراويين الرجعيين ويرجو منهم خيرا ويتناسى الشهداء الصحراويين الذين سقطو بسبب خيانتهم والمعتقلين الذين اعتقلو بوشاية منهم ومن نسي جرحى مركز النخيلة الذين لا زالو يعانون في صمت من الالم و من نسي مافعله بعضهم في اللجوء من تشجيع على العنصرية القبلية ومن نسي ما فعله بعضهم ولا زال يفعل مع المحتل المغربي من أجل ضم الصحراء الغربية سواء داخل المناطق المحتلة او دوليا من أجل المال ،فلا يسعني الا ان أقول لك ياميليد يا لي مانك ساهل إن غايتك غير بريئة ولكن يقول المثل لي مدرك بالأ يام عريان وفِي الأخير أقول أن الخونة ومن يسعى مع المحتل المغربي لضم الصحراء الغربية ليس منا ولسنا منه والخيانة جريمة في حق الشهداء وجرحى حرب التحرير والمعتقلين السياسيين الصحراويين الذين لازالو يعانون في معتقلات المحتل المغربي وكل الوطن أو الشهادة والخيانة لا عذر لها ومن يعتذر لأصحابها فهو منهم يا ولد أميليد

  3. مع اسف تتكلم عنهن كانهم متدينين وخصوصا ابهي لحڭت على موقف انسان من طرف خو نسيبنا مع اسف روشدي ابهي بسبب كبرياء وغرور تكبر وتجاهل مطلبي انساني وتذخلو فقمع حرية والدي فنيل حقه في ابحار مع انه عندو جميع وثائق ثثبث انه كان بحري وان لعندو من من قواربه ورثها من جدي وكما تعرفون المغرب وشكامة هم من يقفلون ابواب الرزق في وجه الصحراويين في وطنهم مع الاسف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.