اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / السفير الصحراوي بالجزائر يبدي اعتزازه بدعم الجزائر الدائم للقضية الصحراوية.

السفير الصحراوي بالجزائر يبدي اعتزازه بدعم الجزائر الدائم للقضية الصحراوية.

أبدى السفير الصحراوي بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر اعتزاز الشعب الصحراوي بدعم الجزائر الدائم للقضية الصحراوية، مشيدا بالدور الذي تلعبه الكتل السياسية الجزائرية في مساندة الشعب الصحراوي ، مضيفا خلال استقباله من طرف السيد صديق شهاب المكلف بالعلاقات الخارجية بحزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري والناطق الرسمي باسم الحزب أن التطورات السياسية والدبلوماسية المفصلية التي تشهدها القضية الصحراوية على المستوى الإفريقي والدولي أتت نتيجة كفاح ونضالات الشعب الصحراوي المستمرة من أجل الاعتراف الدولي بحقه في تقرير المصير .

 وفي سياق استعراضه للدعم الجزائري المتواصل لقضية الصحراء الغربية أكد حزب التجمع الوطني الذي يرأسه رئيس الحكومة الجزائرية السيد أحمد أويحي على لسان الناطق الرسمي باسم الحزب بأن حزب التجمع الوطني الديمقراطي سيظل على ثبات موقفه في دعم ومساندة الشعب الصحراوي في مسعاه الشرعي الرامي إلى استعادة حقوقه المسلوبة في اختيار مستقبله وفقا للمواثيق الدولية والقرارات الأممية .

وفي ذات السياق أستقبل السفير الصحراوي بالجزائر من طرف السيد عبد العزيز بلعيد رئيس حزب جبهة المستقبل الذي أكد بأن جبهة المستقبل لن تتوانى لحظة عن بذل الجهد المطلوب للدفاع عن حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره في جميع اللقاءات والمحافل الدولية والإقليمية .

السفير الصحراوي بالجزائر مرفوقا بمحمد سالم عبد الله الملحق العسكري ومحمد لغظف المكلف بالمجتمع المدني بالسفارة أشاد بدعم جبهة المستقبل لكفاح الشعب الصحراوي، مشيرا إلى ان هذا الدعم نابع من مبادئ الثورة الجزائرية ضد الاستعمار التي ألهمت الكثير من الشعوب المستعمرة.

وكان للسفير الصحراوي بالجزائر ومرافقيه جولة على أجنحة الحزب حيث قدمت لهم شروحات للطرق الإعلامية المتبعة داخل الحزب في الانتخابات والدعاية وغيرها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.