اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / أفواج من رسل السلام الصحراويين تغادر مطار ميلانو الدولي بإتجاه مخيمات اللاجئين الصحراويين.

أفواج من رسل السلام الصحراويين تغادر مطار ميلانو الدولي بإتجاه مخيمات اللاجئين الصحراويين.

بعد عدة اسابيع من الأنشطة حظي خلالها أطفال الصحراء الغربية بإستقبالات على أعلا المستوايات بعدد من المدن الإيطالية وتمكنوا خلالها من نشر قضية شعبهم بدأت أفواج رسل السلام الصحراويين بمغادرة المدن والبلدات الإيطالية.

فقد غادرت اليوم الجمعة اربعة افواج من رسل السلام الذين كانوا يقضون عطلتهم الصيفية بالديار الايطالية مطار مالبينسا ميلانو الدولي بإتجاه مخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف والمناطق المحررة من الصحراء الغربية.

الافواح الاربعة جاءت من مناطق متفرقة من ايطاليا من ايميليا رومانيا وبولونيا خاصة وذلك بعد شهرين من الاستمتاع بالرحلات السياحية والبرامج الترفيهية والعلاج ضمن برنامج أشرفت عليها الجمعيات الصديقة المتضامنة مع كفاح الشعب الصحراوي العادل بالتنسيق مع ممثلي الدولة الصحراوية.

رؤساء وأعضاء الجمعيات المضيفة الذين رافقوا اطفالنا الى المطار ابدو حزنهم على مغادرة رسل السلام الديار الايطالية بعد ان ادخلوا البسمة والفرح والنشاط الى البيوت والشوارع بهذا البلد للاوروبي كما لم يخفوا فرحتهم على نجاح البرنامج وعودة اطفالنا الى اهلهم وذويهم بسلام.

اطفالنا بلادنا ايضا عبرو عن فرحتهم بقرب لقاء الاهل والأصدقاء كما عبروا عن حزنهم في نفس الوقت على فراق الاصدقاء والمتضامنين الايطاليين كما قدموا شكرهم لكل ما ساعدهم ووقف الى جانب شعبهم وقضيهم.

ومطار مالبينسا ميلانو هو مطار دولي، يقع شمال غرب مركز ميلانو. وهو واحد من ثلاثة مطارات تخدم منطقة ميلانو الحضرية. بعدد 22 مليون مسافر سنة سنويا، وإحتل المطار المرتبة الثانية في إيطاليا، ويتكون من محطتين جويتين كبيرتين لجميع الرحلات الداخلية والدولية.

رسل السلام الصحراويين يغادرون مطار ميلانو الدولي وسط تأثر كبير بعد ان سرقوا الاضواء والقلوب ونشروا قضية شعبهم بكل الطرق وكانوا احسن سفراء لبلدهم الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

عبداتي لبات الرشيد 

مطار ميلانو-ايطاليا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.