اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / أطفال من الصحراء الغربية يشاركون في مهرجان الشبيبة بولاية بارما الإيطالية .

أطفال من الصحراء الغربية يشاركون في مهرجان الشبيبة بولاية بارما الإيطالية .

اشرفت منظمة “Hep for children” او مساعدة الطفل العالمية الإيطالية على مشاركة فوج من رسل السلام الصحراويين في مهرجان الشبيبة المنظم بولاية بارما الإيطالية.

وقد تم الترحيب برسل السلام الصحراويين كضيوف شرف على المهرجان السنوي للشبيبة الإيطالية بهذه المنطقة.

وقدم اطفال بلادنا وهم يرتدون الالبسة التقليدية مجموعة من الاغاني الوطنية وتلك التي تدعوا للسلام واحترام حقوف الشعوب وسط تجاوب وتأثر كبير من الحاضرين والذين يمثلون مختلف التشكيلات السياسية بالمنطقة.

ويذكر ان ولاية بارما الواقعة بمقاطعة إيميليا رومانيا والتي تربطها معاهدة صداقة مع ولاية السمارة من الدولة الصحراوية، تستقبل سنويا عدد من أفواج رسل السلام الصحراويين وتسهر عدة جمعيات متضامنة مع الشعب الصحراوي على برامجهم وهم يقضون عطلتهم الصيفية بالديار الإيطالية كما تنظم بالمناسبة عدة انشطة داعمة لكفاح الصحراويين من اجل الحرية والإستقلال بالمدينة منها إستقبالات من طرف عمداء ورؤساء مجالس بلدية إضافة الى الأنشطة الترفيهية التي تشرف عليها فرق مختصة ومتطوعين ومتضامنين ومتعاطفين مع كفاح شعبنا العادل.

وسبق لمنظمة “help for children”، او مساعدة الأطفال والمعروفة في إيطاليا والعالم تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية لفائدة رسل السلام الصحراويين الذين يقضون عطلتهم الصيفية بمنطقة إيميليا رومانيا.

وأشرف على البرنامج فرع المنظمة بمنطقة بارما عن طريق فريق مختص في تنشيط الأطفال.

عبداتي لبات الرشيد

بارما-ايطاليا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.