اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / تعليق ثلاثة معتقلين سياسيين لمعركة الأمعاء الفارغة، ومثول أخر أمام المحكمة الإبتدائية بالعيون

تعليق ثلاثة معتقلين سياسيين لمعركة الأمعاء الفارغة، ومثول أخر أمام المحكمة الإبتدائية بالعيون

رسالة إخبارية:

تعليق ثلاثة معتقلين سياسيين لمعركة الأمعاء الفارغة، ومثول أخر أمام المحكمة الإبتدائية بالعيون المحتلة وهو مضرب عن الطعام.

   صرح المعتقل السياسي عبد المولى الحافيظي  في إتصال هاتفي مع عائلته يوم أمس الأربعاء 29 غشت 2018 من داخل سجن أيت ملول 1 بتعليقه رفقة المعتقل السياسي محمد دادا لإضرابهما عن الطعام الذي خاضاه على طيلة 39 يوما بعد حصولهما على وعود بتحقيق مطلبهما المتمثل في الترحيل إلى سجن قريب من سكنى عائلتهما، وبينما يتواصل انقطاع اتصال المعتقل السياسي عالي الشرقي بالعالم الخارجي منذ دخوله في معركة الأمعاء الفارغة بتاريخ 01 غشت 2018. 

  وبحسب مصادر من داخل سجن بوزكارن فإن المعتقل السياسي عزيز الواحيدي علق بدوره إضرابه المفتوح عن الطعام الذي شرع  فيه على إثر الإعتداء عليه بالضرب من طرف موظفين يعملان في نفس السجن يوم الخميس الماضي الموافق ل 23 غشت 2018.

  والجدير بالذكر بكون المعتقل السياسي خليهن فك الله يستمر في إضرابه المفتوح ليومه العاشر على التوالي بالرغم من محاولة ما يسمى بوكيل الملك بمحكمة العيون المحتلة التدخل لدى المعتقل السياسي لوقف إضرابه دون تقديم ضمانات مادية ملموسة، ومن المرتقب مثوله غدا الجمعة الموافق ل 31 غشت 2018 أمام أنظار المحكمة الإبتدائية بالعيون المحتلة وهو في حالة إعتقال.

رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية.

30 غشت 2018.

العيون/ الصحراء الغربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.