اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / هام :نداء لحظور وقفة احجاجية عامة بمناسبة مرور 11 شهر وجثمان الشهيد ” سعيد دمبر ” لا يزال بمستشفى بالعيون المحتلة دون تحقيق مطالب عائلته المشروعه .

هام :نداء لحظور وقفة احجاجية عامة بمناسبة مرور 11 شهر وجثمان الشهيد ” سعيد دمبر ” لا يزال بمستشفى بالعيون المحتلة دون تحقيق مطالب عائلته المشروعه .


وجهت عائلة الشهيد الصحراوي ” سعيد دمبر “ نداء لكل المواطنين الصحراويين من اجل الحظور مساء الثلاثاء 22 نوفمبر2011 في حدود الساعة الخامسة مساء بشارع “اكديم ايزيك” للمشاركه في مظاهرة تنظم بمناسبة مرور 11 شهر كاملة عن مقتل الشهيد الصحراوي ” سعيد دمبر ” بواسطة الرصاص الحي من طرف أجهزة الشرطة المغربية ، و الذي لازال جثمانه لم يوار الثراء بعد أن رفضت عائلته تسلمه و دفنه بسبب امتناع الدولة المغربية عن إجراء تحقيق عادل و نزيه يحدد أسباب الوفاة و يكشف عن ملابسات و ظروف هذه القضية.

إن مطالب عائلة الشهيد الصحراوي ” سعيد دمبر ” المحددة في إجراء خبرة طبية مضادة و الكشف عن حقيقة مقتل ابنها ، هي مطالب عادلة و مشروعة و قانونية ينبغي التعامل معها بإيجاب و بمسؤولية إنسانية و أخلاقية بهدف أن تتمكن العائلة من معرفة ظروف و ملابسات و الجهة المسؤولة عن مقتل ابنها بواسطة الرصاص الحي و بدفنه عوض أبقائها لمدة تجاوزت 08 أشهر بثلاجة بقسم الأموات بمستشفى حسن بن المهدي بالعيون / الصحراء الغربية.
و على هذا الأساس ، فان طاقم راديو وتلفزيون ميزرات الوطني الاعلامي ، يعلن:

_ تضامنه المطلق مع عائلة المرحوم ” سيدي احمد عبد الوهاب دمبر ” .
_ تشبثه الكامل والصريح بالكشف عن حقيقة مقتل ” سعيد دمبر “
_ تسخير كافة الامكانيات والطاقات الاعلامية التي يتوفر عليها طاقم راديو وتلفزيون ميزرات الوطني الاعلامي للخدمة ملف سعيد دمبر.
_ تخصيص برامج ولقاءات مباشر للدعم مطالب العائلة العادلة والمشروعه والقانوية ونقلها عبر قنوات راديو وتلفزيون ميزرات الوطني الاعلامي من بالتولك وفاسيبوك وتويتر و يوتوب.
_ مناشدة الضمائر الحيه ومؤسسات الوطنية وفئات الشعبية والحقوقية للمساندت العائلة ” سعيد دمبر “حتى تتمكن العائلة من معرفة ظروف و ملابسات و الجهة المسؤولة عن مقتل ابنها بواسطة الرصاص الحي و بدفنه عوض أبقائها لمدة تجاوزت 08 أشهر بثلاجة بقسم الأموات بمستشفى حسن بن المهدي.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.