اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تعرض الطلبة الصحراويين المعتصمين بالدارالبيضاء لهجوم غادر.

تعرض الطلبة الصحراويين المعتصمين بالدارالبيضاء لهجوم غادر.


تعرض الطلبة الصحراويين المعتصمين بالحرم الجامعي (لكلية الحقوق عين الشق بالدارالبيضاء) منذ اكثر من سبعة عشرين يوما لهجوم غادر من مجموعة من بلطجية مسلطة من طرف الكاتب العام للكلية مدججة باسلحة بيضاء (سيوف هراوات قوارير زجاجية,,,) ظهيرة هذا اليوم 21/11/2011 وسط الحرم الجامعي على الساعة الواحدة زوالا وقامو بتعنيف مجموعة من المعتصمين وكذا بعض المتضاميين وعلى اثر هذا الهجوم سقط عدة جرحى بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على اثرها الى مستشفى الحي الحسني لتلقي الاسعافات
وقد قام البلطجية بتخريب معتصم الطلبة الصحراويين وقاموا بنهب ما فيه من ممتلكات تخص المعتصمين بل قاموا بسلب ممتلكات الطالبات المتضامنات تحت تهديد السلاح الابيض امام مرئ ومسمع من الطلبة و الاداريين وكذالك الامن الخاص للكلية الذين لم يحركوا ساكنا اما هذا الهجوم.
وعليه فان طاقم راديو وتلفزيون ميزرات الوطني الاعلامي من مكتب بالنرويج وبالعيون المحتلة يعبر عن تضامنه مع الطلبة الصحراويين المعتصمين بالحرم الجامعي بالدار البيضاء . الذين تعرضو للهذه العملية الارهابيه. مؤكدا تسخير كافت امكانياته الاعلامية رهن اشارتهم للتعريف والتحسيس بمطالبهم المشروعه والعادلة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.