اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / ” الأطر البحرية الصحراوية ” تصدر بيان توضحي هام للرأي العام الوطني والدولي وهذا نصه الكامل :

” الأطر البحرية الصحراوية ” تصدر بيان توضحي هام للرأي العام الوطني والدولي وهذا نصه الكامل :

بيان للرأي العام.

عن الأطر البحرية الصحراوية .

العيون.

ايمانا منا بتحديات جمة واكراهات منقطعة النظير والى الدور البارز الذي يجسده الاطار البحري  الصحراوي في ظل تعتيم وتضليل مطبق تمارسه الالة الاعلامية الدعائية الترويجية المغلوطة وتحملا منا للمسؤولية الكاملة في الدور المنوط بالاطار البحري الصحراوي الذي أصبح ينفذ في حقه حكم الاقصاء والتهميش و الانصياع للأمر الواقع ، واقع يجد فيه الاطار والكادر البحري الصحراوي نفسه محاصرا أمام دعاية اعلامية مروجة لازدهار وافاق اقتصادية تنموية واعدة.

نسأل اليوم هذه الالة الدعائية اين هي عائدات التنمية ومخططاتها الاستراتيجية التي سنتها الدولة المغربية واخرها مايسمى ب”أليوتيس”؟ ما الهدف من الترويج من خلال عديد المجالس و الجمعيات ومطالبتها باتفاق الصيد البحري وكأنها فاتحة لأبواب نعيم علينا كصحراويين؟ اين عائدات الصيد البحري  التي لم نجني منها كأطر بحرية  الا العنصرية و الاضطهاد واجحاف في حق الكادر البحري الصحراوي ؟

وعلى هذا الاساس تم تاسيس مجموعة الاطر البحرية الصحراوية التي بزغت من حيف يمارس في حقها،فاننا ندق ناقوس الخطر ونطلق صافرة انذار لانقاذنا من وضع مزري يلمع بالة دعائية تنعدم شرعيتها امام مطالبنا الشرعية التي سنعمل على توعية العالم بها وكل الهيئات والوفود والشخصيات الفاعلة في القطاع،اننا كأطر بحرية واعين كل الوعي بما تمثله مكانة الثروات البحرية بشكل عام والثروة السمكية بشكل خاص ومدركون ايضا للنسبة الهائلة لليد العاملة الوافدة بشكل يومي ومرعب ،ختاما نؤمن بالعمل والمصير المشترك وماضاع حق وراءه مطالب

عن الاطر البحرية الصحراوية.

العيون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.