اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الوزير الأول : “الجولة الحكومية تهدف بالأساس إلى الوقوف على سير البرامج”

الوزير الأول : “الجولة الحكومية تهدف بالأساس إلى الوقوف على سير البرامج”

أكد الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد الولي أعكيك أن جولة المعاينة التي تقود الفريق الحكومي إلى مختلف الولايات والمؤسسات الوطنية ، تهدف بالأساس إلى الوقوف على سير البرامج والاستماع إلى العراقيل التي حالت دون تنفيذ ما تبقى منها .

الوزير الأول وفي حوار خص به إذاعة امريكلي من ولاية بوجدور خلال جولة المعاينة التي قادة الوزير الأول وطاقمه الحكومي اليوم الثلاثاء إلى ولاية بوجدور ، تهدف إلى الوقوف على سير البرامج والعراقيل التي حالت دون تنفيذ ما تبقى ، وكذا التحضير للبرنامج السنوي للحكومة لسنة 2019 .

من جهة أخرى ، أوضح الوزير الأول أن الزيارة هاته تأتي كذلك للوقوف على سير  الدخول الاجتماعي الجديد الذي عملت الحكومة على خلق كل الظروف من اجل ضمان موسع اجتماعي ناجح .

هذا بالإضافة إلى التحضير للدخول المهني من خلال جاهزية المدارس التكوينية ، وكذا التحضير للموسم التدريبي على مستوى وزارة الدفاع الوطني والتحسيس به في الولايات من أجل انخراط الشباب ودعمه للصفوف الأمامية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي باعتباره الركيزة الأساسية في المعركة المصيرية التي يقودها الشعب الصحراوي .

إلى ذلك عاين اليوم الطاقم الحكومي برئاسة الوزير الأول عضو الأمانة الوطنية محمد الولي أعكيك ، الامتدادات الجهوية بولاية بوجدور ، أين وقف على سير البرامج بها .

هذا وتهدف الزيارة الحكومية للمؤسسات الوطنية ، إلى متابعة مختلف البرامج المسطرة ومدى تنفيذها ، وكذا العراقيل التي تقف دون ذلك .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.