اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الوزير الأول يشيد بدور جهاز الشرطة في سبيل تحقيق راحة المواطن والحفاظ على سلامته.

الوزير الأول يشيد بدور جهاز الشرطة في سبيل تحقيق راحة المواطن والحفاظ على سلامته.

أشاد الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد الولي أعكيك  بالدور الذي تلعبه الشرطة الوطنية في سبيل تحقيق راحة المواطن والحفاظ على سلامته .

الوزير الأول وفي كلمته اليوم الثلاثاء خلال الاحتفال باليوم الوطني للشرطة بولاية بوجدور ، أشاد بالدور الذي تلعبه الشرطة الوطنية في سبيل تحقيق راحة المواطن والحفاظ على سلامته ، منوها بالحس والمسؤولية التي أظهرها  افراد  الشرطة  في الميدان، في سبيل تحقيق راحة المواطن والحفاظ على سلامته وطمأنينته.

ودعا  الوزير الأول كافة المنتسبين للجهاز إلى الانضباط بوصفه الضامن الوحيد لأداء المهام النبيلة المنوطة بجهاز كالشرطة الوطنية، مشيرا الى أن حضور كافة الجهات في اليوم الوطني للشرطة دليل على العناية التي توليها الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو لأجل مرافقة الجهاز بغية تحقيق  الأهداف التي يصبو إليها، وفق خطط علمية وعملية محكمة كي تتماشى مع متطلبات المرحلة .

إلى ذلك احتضنت اليوم ولاية بوجدور ، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للشرطة ، بحضور ، رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي ، وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة ، وإطارات الشرطة الوطنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.