اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالصـور، القيادي “محمد لمين أحمد” يجتمع بممثلي الجالية الصحراوية بالعاصمة البلجيكية.

بالصـور، القيادي “محمد لمين أحمد” يجتمع بممثلي الجالية الصحراوية بالعاصمة البلجيكية.

إجتمع يوم أمس الأربعاء، عضو الأمانة الوطنية القيادي في جبهة لبوليساريو السيد محمد لمين أحمد، مع ممثلي الجالية الصحراوية بالمملكة البلجيكية وذلك حسب ما علمت به شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية.

الإجتماع شارك فيه  ممثل جبهة لبوليساريو ببروكسيل السيد أبا ماء العينين ونائبه السيد بصيري مولاي لحسن، و رئـيس جـمعية الجالية الصحراوية ببلجيكا المناضل محمد أمحمد العماري، وأعضاء من أفرادها.

وفي هذا السياق، دعا عضو الأمانة الوطنية السيد محمد لمين أحمد، الجالية الصحراوية الى ضرورة التشبث بالعروة الوثقى التي لا إنفصام لها الوحدة الوطنية والوقوف صفا واحدا خلف رائدة كفاحنا الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.

كما شدد على ضرورة المزيد من العمل على مستوى الساحة الأوروبية عامة والبلجيكية خاصة، حتى تحقيق كافة أهداف ثروة العشرين ماي الخالدة.

كما أشاد القيادي محمد لمين أحمد، بالدور الريادي الذي تلعبه الجالية الصحراوي في سبيل تحرير الوطن.

يذكر أن هذا الإجتماع كان على هامش ندوة نظمها البرلمان الأوربي خاصة على مستوى لجنة الصيد بالبرلمان الأوروبي والتي خصصت لمناقشة مقترحات المجلس الأوروبي بخصوص اتفاق الصيد مع المغرب بحضور وفد يمثل جبهة البوليساريو ويضم الى جانب امحمد خداد الوزير الصحراوي المكلف باوروبا محمد سيداتي ومحامي جبهة البوليساريو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.