اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الرئيس ابراهيم غالي يستقبل نائب وزير الخارجية الجنوب إفريقي المكلف بالعلاقات الدولية والتعاون

الرئيس ابراهيم غالي يستقبل نائب وزير الخارجية الجنوب إفريقي المكلف بالعلاقات الدولية والتعاون

استقبل اليوم الأحد رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي بمقر رئاسة الجمهورية  نائب وزير الخارجية الجنوب إفريقي  المكلف بالعلاقات الدولية والتعاون  السيد لولين لاندرزالذي يقوم بزيارة الى الدولة الصحراوية .

وخلال اللقاء تم التأكيد على الموقف الثابت لجنوب افريقيا في الدفاع عن القضية الصحراوية العادلة.

كما تم تثمين جهود دولة جنوب افريقيا في الدفاع عن وحدة القارة ، واعتبار الزيارة اخوية بين حلفاء تجمعهما أهداف ومبادئ تاريخية في النضال ضد كل اشكال الاستعمار . 

وكان السيد لولين لاندرز قد حل أمس في زيارة الى الدولة الصحراوية ،  حيث حظي باستقبال شعبي ورسمي كبيرين بولاية العيون ،كما عاين جانبا من احتفالات الشعب الصحراوي بذكرى الوحدة الوطنية الثالثة والأربعين .  

وتباحث السيد لولين لاندرز في اطار زيارة الدولة مع الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد الولي أعكيك ، حيث استعرضا مستجدات القضية الصحراوية العادلة على المستوى الإقليمي والدولي .

كما أطلع نائب وزير الخارجية الجنوب افريقي والوفد المرافق له على سير العمل بعدد من المؤسسات التي زارها على غرار مؤسسة الهلال الأحمر الصحراوي ، اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان ، جمعية اولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين ، المتحف الوطني للمقاومة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.