اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / تقنيات الخطاب السياسي والإعلامي محور محاضرات اليوم الثاني من الدورة التكوينية لممثلي الجبهة بالمقاطعات الإسبانية.

تقنيات الخطاب السياسي والإعلامي محور محاضرات اليوم الثاني من الدورة التكوينية لممثلي الجبهة بالمقاطعات الإسبانية.

تواصلت لليوم الثاني أشغال الدورة التكوينية الثامنة لممثلي جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية بالمقاطعات الإسبانية عبر تقديم محاضرات قيمة.

تقنيات إلغاء الخطاب عبر وسائل الإعلام والحديث أمام الجمهور بطريقة مقنعة ومؤثرة ، نقاط توقف عندها الصحفي الإسباني السيد سالتو دياثو في محاضرته.

فيما تناول الباحث في الشؤون السياسية السيد خيسوس خوراظو آلدو في محاضرته ، أساليب التواصل مع الجمهور المتلقي بخطاب يعتمد الحجج وقراءة المشهد من جميع الزوايا ، مبرزا أهمية ربط العلاقات مع الصحفيين ووسائل الإعلام بمختلف أنواعها وتوجهاتها (المرئية والمسموعة و المكتوبة) من أجل حشد الدعم السياسي والإنساني للقضية الصحراوية وجعلها محور اهتمام الرأي العام الإسباني.

وأكد نائب الممثل بمقاطعة كاستيا لامانتشا السيد عبد الله بقادة ، أن ما يتلقاه المشاركون من حمولة معرفية مهم في ميدان عملهم الدبلوماسي كونه يزودهم بمهارات التأثير على الجمهور المخاطب والحضور بشكل مقنع ومؤثر أمام وسائل الإعلام.

وكانت المحاضرات التي طبعت اليوم الثاني من الدورة بمثابة مفتاح النجاح نحو نقل كفاح وصمود ومعاناة الشعب الصحراوي بطريقة دبلوماسية مقنعة تحشد الدعم والتعاطف ، ويعتبر  التكوين السياسي والإعلامي والحقوقي ، مطلبا ملحا لتحقيق التحول المنشود في العلاقة مع المقاطعات الإسبانية على المستويين السياسي والإنساني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.